شركة مكافحة العته بجدة 0566990858 | شركة رش العته بجده

5
(9)

شركة مكافحة العته بجدة : قبل شراء منزل جديد يجب البحث والتفتيش عن العته من خلال شركة مكافحة العتة بجدة لأن التلفيات التي تسببها العته مدمرة بشكل لا يصدق واصلاحه مكلفاً للغاية، عند شرائك لمنزل جديد فأنت بالطبع لا ترغب في التعثر في غزو العته بعد توقيع الاوراق واستلام منزلك الجديد.

يمكنك الاعتماد على افضل شركة مكافحة العته بجدة سمر جدة لإجراء فحص شامل قبل شراء المنزل الجديد لأننا نعرف جيداً العلامات التي تشير إلى إصابة المكان بحشرة العته من خلال شركة سمر جدة وتجنب التكلفة والمجهود الناتج عن شراء بيت به مشكلة كبيرة من العتة.

فقط اتصل على افضل شركة مكافحة العته بجدة سمر جدة لتحديد موعد لفحص المنزل

اتصل الآن 0566990858

حشرة العتة

تعتبر العتة او العثة من الحشرات الضارة جداً، فرغم صغر حجمها ولكن ضررها كبير للغاية ويهدد حياة الإنسان، فهى تتغذى على مادة تسمى السليلوز وهذه المادة توجد بكثرة في الأخشاب والورق والمقوى والطوب النىء والأسمنتى وتشن هجوماً ضارياً على الأشياء التي بها هذه المادة وتضعفها وتهدمها على مدار الوقت فكلما تم اكتشافها مبكراً كلما كان علاج العته أسهل وأقوى.

تستمد حشرة العتة قوتها من عددها الضخم الذي يكون مستعمرات كبيرة وهذه المستعمرات تتراوح عددها ما بين 40000 الف إلى 3 مليون حشرة وتنقسم كل مستعمرة إلى طوائف معينة وتتكون المستعمرة من الملكة وقسم الشغالين وقسم الجنود ولكل قسم منهم وظيفة وتشتهر أيضا بحشرة النمل الابيض .

شكل حشرة العتة

وتختلف شكل العتة عن شكل النمل العادي فالنمل العادي يتكون جسمه من ثلاث مناطق وهى منطقة البطن ومنطقة الخصر ومنطقة الرأس أما حشرة العتة فلا يوجد لها خصر وتلتصق منطقتى الرأس والبطن ببعضهما البعض .

شركة مكافحة العته بجدة
افضل شركة مكافحة العته بجدة

شركة مكافحة العته بجدة وكيفية مواجهتها

شركة رش العته بجدة

كما ذكرنا بالمقدمة أن الغذاء الرئيسى للعتة هو مادة السيليولوز مما يعرض حياة البشر للخطر لأنه يهاجم الطوب المستخدم في بناء المنازل والعمارات والفلل ويهدمها مع مرور الوقت بالإضافة لتلف الأرضيات الباركيه الخشبية والأسقف والسجاد والأبواب والنوافذ الخشبية والورق والكتب ومن هنا وجب التخلص منها ويأتى دور شركة رش العته بجدة

خدمات تهمك: شركة مبيد حشرات بجدة

رش الارض قبل البناء

وتتجمع العتة بحلق الأبواب والنوافذ وتحدث بها فتحات وفجوات ضخمة لتضعفها وتتلفها ، لذا فالقضاء عليها مبكراً يحد من حدوث الكوارث المصاحبة لأضرار العتة، القضاء على العتة من الأمور الصعبة جداً لأنها تحتاج الى خبرة وطرق معينة للقضاء عليها

والإنسان العادي الغير مدرب على ذلك تكون المهمة أمامه صعبة بل مستحيلة للتخلص من العتة ، يفضل التواصل مع شركه مكافحه العته بجده ذات خبرة كبيرة في مكافحة الحشرات كشركة سمر جدة افضل شركة مكافحة العتة بجدة والتي تملك خبرة كبيرة في مواجهة العتة وجميع الحشرات المتطفلة مثل بق الفراش والصراصير والفئران.

اقرأ أيضاً: شركة مكافحة الحمام بجدة

تستخدم سمر جدة مبيدات قوية وفعالة وآمنة على صحة الإنسان وجميع افراد الاسرة وليس لها رائحة ولا يتطلب رشها مغادرة المنزل لأننا نجلبها من افضل البلاد التي تصنع المبيدات الحشرية الآمنة على الإنسان والفتاكة للحشرات

شركة مكافحة العته بجده

ونختبرها بمعامل سمر جدة شركة مكافحة العته بجده للتأكد من ذلك وبالفعل أثبتت هذه المبيدات أنها لا مثيل لها من حيث القوة والفاعلية وسرعة انهاء المهمة، غير هذا لدينا متخصصون وخبراء وفريق عمل مدرب على أيديهم.

وسمعتنا تسبقنا بفضل الله من خلال آراء عملائنا الكرام الذين تعاملوا معنا وشاهدوا النتائج الطيبة التي حققناها بمنازلهم وسرعة القضاء على الحشرات التي كانت تزعجهم.

نحن نعمل طوال الاربع وعشرون ساعة لدينا خدمة عملاء ممتازة يمكنك طلبنا من خلالها بالاتصال بالأرقام الموضحة بالصفحة وسنأتى لك في الحال ويسعدنا التعامل معك وخدمتك.

شركة رش العتة بجدة

تنقسم المستعمرات التي تعيش بها العتة إلى ثلاثة أقسام رئيسية وهى :

الملكة: توجد ملكة واحدة بالمستعمرة ومعها ملك واحد للخصوبة والتزاوج وينتج عن هذا التزاوج البيض وعددهم
يكون غالباً 7 بيضات في الدقيقة الواحدة ويتولى قسم الشغالين رعاية واحتضان البيض حتى يفقس وتكون مدة الاحتضان حوالى أسبوعين

شركه رش العته بجده

ويوجد نوعين للبيض الناتج عن الملكة والذي يرعاه فئة الشغالين النوع الاول يكون ملقح ويخرج منه فئة او قسم الشغالين

والنوع الثانى من البيض يكون غير ملقح ويخرج منه قسم الجنود وسنتحدث عن القسمين بالفقرة التالية

وتقوم الملكة تنظيم العمل داخل المستعمرة والربط بين الأقسام داخل المستعمرة حتى يكتمل العمل ويخرج بشكل دقيق .

أنواع العته

فئة الشغالين : وهى الفئة الأكثر عددا داخل أى مستعمرة للعتة فتتكون المستعمرة من 90 في المائة او أكثر من ذلك من قوة المستعمرة بأكملها لأنهم العامل الرئيسى الذي يخدم جميع أفراد المستعمرة الأخرى

ويتولى مهمة علاج من يصاب من فئة الجنود او من فئة الشغالين نفسهم وهم من يتولوا مهمة التخريب الكبرى في أى مكان .

فئة الجنـــــود : وهو خط الدفاع الاول عن المستعمرة ويكون عدده قليل ولكن يتميز بالفك الحاد والأسنان المدببة حتى يفتك بأى عدو يفكر في الهجوم على المستعمرة

حشرات العته

ويوجد لدى فئة الجنود القدرة على الخصوبة والتي يأتى بعد ذلك منهم الملكات التي ذكرناها والفرق بين فئة الجنود وفئة الشغالين غير الشكل والفك والأسنان الحادة هى أن فئة الجنود يمكنها الرؤية أما الشغالين فلا ترى فهى عمياء تماماً .

شركة مكافحة العتة بجدة
شركة مكافحة العتة بجدة

طرق شركة مكافحة العته بجدة للقضاء على العتة

الطريقة الاولي لمكافحة العته

يتم فيها مكافحة العتة قبل بناء العمارات والمنازل او أى بناية ويتم تنظيف أرض البناء من أى مواد تحتوى على مادة السيليولوز مثل الأخشاب القديمة والنباتات الذابلة والقش وورق الكرتون والكتب القديمة وخلافه حتى لا تجذب هذه الأشياء العتة ويكون المبنى مبنى على نظافة ومؤمن من خطر العتة

والطريقة الثانية للتخلص من العته

يتم مكافحة العتة بعد مهاجمة المنازل ويتم فيها المكافحة برش المبيدات الخاصة بالعتة والقادرة على قتلها في أسرع وقت بطرق وأساليب خاصة .

اتصل الآن 0566990858

اضرار حشرة العتة ؟ 

تتنوع أضرار وكوارث العتة ما بين نتائج يمكن معالجتها إذا اكتشفت مبكراً وكوارث إذا لم تكتشف ومن هذه الأضرار :

  1. تضر حشرة العتة بجميع قطع الأثاث الموجودة بالمنزل او أى مكان سواء كان فندق او شركة او مصنع او غيره من المبانى ، فالأخشاب بها مادة الغذاء الرئيسى له فيهاجم كل شيء يحتوى على تلك المادة ويسبب له تلفاً كبيراً وغير قابل للإصلاح بالإضافة للأرضيات والأسقف الخشبية والنوافذ والشبابيك والكتب والاوراق المهمة والسجاد والموكيت .
  2. تخترق العتة الحوائط وتصنع بها أنابيب من الطين وتضعفها بفعل تجويفها والفراغ الموجود بالطوب وإذا لم تكتشف مبكراً فمع مرور الوقت سينهار المبنى ويهدد حياة من فيه .
  3. تضر حشرة العتة الأشجار ضرراً كبيراً لأن الأشجار عبارة عن اخشاب وثمار فتهاجمها وتتلف الثمار الموجود بها وتسبب خسائر مادية كبيرة لصاحب هذه الأشجار .

شركة مكافحة العتة بجدة

اقرأ أيضاً: افضل معلم بلاط بجدة ومبلط سيراميك ممتاز في جدة

طرق مكافحة العتة من شركة مكافحة العتة بجدة :

إذا كان عندك أرض بناء ولم تبنى بعد فأنت قد قطعت شوطاً كبيراً في التخلص من العتة للأبد وذلك بمعالجة الأمر قبل بناء المنزل الخاص بك ويختلف الأمر تماماً إذا تم مهاجمة المبنى بعد البناء فله أساليب علاج مختلفة.

طرق الشركة في مكافحة العتة

من أمثلة طرق المكافحة التي تقوم بها شركة مكافحة العته بجدة هى :

يجب إعطاء الأمر وتوليته لذوى الخبرة وهى شركة خبيرة متخصصة في مكافحة العتة ، لأن حشرة العتة تختلف عن باقي الحشرات في المكافحة وتتطلب خبرة واسعة وطرق معينة حتى يقضى عليها ولا تعود للمكان بعد ذلك أبداً.

ابادة العته

ومن أقوى شركات مكافحة العتة بجدة شركة سمر جدة التي تخصصت في قتل وطرد العتة وبضمان عدم عودتها ثانية ، فتملك سمر جدة المبيدات القاتلة للعتة والتي تم تصنيعها خصيصاً من الخارج للقضاء على العتة ولا يوجد مثل هذه المبيدات بالأسواق

عته الخشب

والمبيدات الموجودة كلها تحتوى على مواد كيميائية ضارة على صحة الإنسان عكس مبيدات سمر جدة فأنها آمنة تماماً على صحة الإنسان ولا يوجد لها رائحة والمبيدات لوحدها لا تكفي

فيجب تواجد فريق محترف يستطيع استخدام هذه المبيدات ورشها بالطريقة الصحيحة حتى يأمن شر تواجد العتة مرة أخرى مثل فريق عمل سمر جدة ، فشركة سمر جدة الاختيار الامثل لك.

علاج العتة

في شركة مكافحة العتة بجدة قبل البناء يتم تنظيف التربة من أى مخلفات تجذب النمل الابيض ويتم بعد ذلك رش المبيدات بعمل حفرة كل متر مربع حول الارض ويتم رش المبيد بداخلها وتكون الكمية حوالى 4 لتر من المبيد ويتضمن رش المبيد أساس المبنى قبل وضع الخرسانة .

مكافحة العتة بعد البناء

مكافحة العتة بعد البناء أى إذا هاجم المنزل يتم عمل خندق على عمق متر تقريباً ويحاط الخندق بالمبنى ويتم رش المبيد به ويردم الخندق بعد ذلك وهذه الطريقة فعالة للغاية وتطرد العتة تمتاً من هذا المكان .

للوقاية من العتة يجب تنظيف كل شىء حول المبنى كما حدث في تنظيف أرض البناء قبل البناء من اخشاب قديمة وورق وكراتين وكتب ونباتات ذابلة حتى تأمن شر هجوم العتة .

العته في الجدار

يجب أن يكون هناك فحص دورى للأبواب والنوافذ الخشبية وخاصة من ناحية الحلق لأن العتة تهاجم الأبواب من عند الحلق وأيضاً ملاحظة ان كان هناك أنابيب من الطين بأعلى الحوائط ، فإذا تم كشف هذه الأشياء فأعلم أن منزلك قد اصابه العتة ويجب التخلص منها فوراً .

مميزات شركة سمر جدة افضل شركة مكافحة العتة بجدة 

شركة سمر جدة تحتوى وتملك مميزات كثيرة تجعلها في مصاف اقوى واكبر شركات المكافحة بل أفضلهم على الإطلاق، غير ذلك تملك سمر جدة قاعدة عملاء ضخمة وتكونت هذه القاعدة بناء على الثقة المكتسبة من العملاء لأن سمر جدة تحاول إرضاء عملائها بقدر الإمكان وتعمل على راحتهم بغض النظر عن أى مكاسب مالية كشركات كثيرة تقدم مصالحها ومكاسبها عن الخدمات التي تقدمها للعملاء.

ارخص شركة مكافحة العته بجدة

وتكون عمر هذه الشركات قصير للغاية لأن الذي يتعامل مع هذه الشركات مرة لن يتعامل معها مرة أخرى، فشركة سمر جدة شركة متطورة وتواكب كل حديث في مجال مكافحة الحشرات وتملك من الامكانيات المتطورة والمبيدات القاتلة والآمنة على الإنسان ما يجعلها افضل شركة مكافحة العتة بجدة ومن أهم مميزات شركة سمر جدة ما يلى :

اتصل الآن 0566990858

تقدم سمر جدة خدمات عديدة بأرخص الاسعار مقارنة بباقي شركات مكافحة الحشرات التي تكون تكلفتها باهظة على دخل الآسرة وتكون خدماتها ليس في مستوى أسعارها فاستطاعت شركة سمر جدة تقديم الخدمات الكبيرة بسعر مناسب لأى أسرة وتقديم تخفيضات وعروض كبيرة في المناسبات والأعياد والمواسم.

القضاء على العته

لأن هدفنا الحقيقة مساعدة أهالى جدة الكرام الذين يستحقون كل ما هو جيد ويستحقون الجهد المبذول في سبيل راحتهم ، غير أنها تقدم ضمان حقيقى وشامل وزيارات دورية للاطمئنان على المنزل المصاب الذي تم معالجته بدون أى ثمن.

مبيدات للقضاء على العته

تملك شركة سمر جدة اقوى المبيدات في مكافحة وإبادة كل أنواع الحشرات وليس كل مبيد قادر على أن يفتك بجميع أنواع الحشرات كما يعتقد البعض ولكن يتم صنع المبيد بناءاً على تركيبة وطبيعة الحشرة المراد التخلص منها.

التخلص من حشرة العتة

الذي يميز شركة عن أخرى إذا تساوت في المبيدات الفعالة والأسعار مثلاً هو فريق العمل القادر على أن يرتفع بالشركة إلى السماء ، فإذا كان فريق العمل محترف وخبير في مكافحة الحشرات ويعرف كل صغيرة وكبيرة والطرق والأسرار التي تنهى وتنجز المهمة بوقت قياسى.

مكافحة العتة بجدة

فريق العمل الخاص بأى شركة يمكنه أن يرتفع بشركته وتكون لها اسم رنان او أن يخسف بها ولا تستمر طويلاً بالسوق إذا كان فريق غير محترف وليس على دراية كبيرة بطرق مكافحة الحشرات،

اقرأ أيضاً: شركة عزل خزانات بجدة

الحمد لله ففريق عمل شركة سمر جدة افضل شركة مكافحة العتة بجدة له من الخبرة والعلم والممارسة الطويلة في مكافحة الحشرات ما يسهم في علو اسم الشركة للآفاق ومنافستها لأى شركة رش العته بجده أيا كانت خدماتها.

شركة مكافحه العتة برابغ

شركة مكافحة العتة بجدة

بفضل الله من خلال آراء عملائنا الكرام الذين تعاملوا معنا وشاهدوا النتائج الطيبة التي حققناها بمنازلهم وسرعة القضاء على الحشرات التي كانت تزعجهم، ونحن نعمل طوال الاربع وعشرون ساعة لدينا خدمة عملاء ممتازة يمكنك طلبنا من خلالها بالاتصال بالأرقام الموضحة بالصفحة وسنأتى لك في الحال ويسعدنا التعامل معك وخدمتك

شكل حشرة العتة

تختلف شكل العتة عن شكل النمل العادي فالنمل العادي يتكون جسمه من ثلاث مناطق وهى منطقة البطن ومنطقة الخصر ومنطقة الرأس أما حشرة العتة فلا يوجد لها خصر وتلتصق منطقتى الرأس والبطن ببعضهما البعض .

شركة رش العتة بجده

شركة سمر جدة تحتوى وتملك مميزات كثيرة تجعلها في مصاف اقوى واكبر شركات المكافحة بل أفضلهم على الإطلاق، غير ذلك تملك سمر جدة قاعدة عملاء ضخمة وتكونت هذه القاعدة بناء على الثقة المكتسبة من العملاء لأن سمر جدة تحاول إرضاء عملائها بقدر الإمكان وتعمل على راحتهم بغض النظر عن أى مكاسب مالية كشركات كثيرة تقدم مصالحها ومكاسبها عن الخدمات التي تقدمها للعملاء.

طرق مكافحة العتة

الطريقة الاولي يتم فيها مكافحة العتة قبل بناء العمارات والمنازل او أى بناية ويتم تنظيف أرض البناء من أى مواد تحتوى على مادة السيليولوز مثل الأخشاب القديمة والنباتات الذابلة والقش وورق الكرتون والكتب القديمة وخلافه حتى لا تجذب هذه الأشياء العتة ويكون المبنى مبنى على نظافة ومؤمن من خطر العتة والطريقة الثانية يتم مكافحة العتة بعد مهاجمة المنازل ويتم فيها المكافحة برش المبيدات الخاصة بالعتة والقادرة على قتلها في أسرع وقت بطرق وأساليب خاصة .

يمكنك الاتصال بشركة سمر جدة بأى وقت في خلال الاربع وعشرون ساعة .

خدمات أخري تقدمها شركة سمر جدة

شركة مكافحة صراصير بجدة

شركة مكافحة البق بجدة

شركة مكافحة حشرات بجدة

شركة مكافحة الناموس بجدة

شركة مكافحة الحمام بجدة

شركة مكافحة النمل الابيض بجدة

اتصل الآن علي شركة سمر جدة واحصل علي خصومات لم يسبق لها مثيل في كل مجالات الصيانة والنظافة

الكلمات البحثية:

شركة مكافحة العته بجدة, شكل العته بالصور, شركه مكافحه العته بجده

ما مدى استفادتك من المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 9

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

تعليق واحد

  1. شركة سمر جده من أفضل الشركات في القضاء العتة والنمل الأبيض يعطيكم العافيه تستهل. خمس نجوم

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن