5 حشرات منزليه غريبه تعيش معك – حشرات المنزل

4.7
(3)

حشرات المنزل ، حشرات منزليه غريبه ( حشرات المنزل الغريبة )، إذا اعتقدت عزيزي القارىء أنك تعيش انت وأسرتك فقط في المنزل فأنت مخطىء بالطبع لأن هناك حشرات تعيش بجانبك في المنزل وأحياناً تراها او ربما لا تراها.

بالطبع عندما ترى هذه الحشرات فأنت تجمع كل السبل للتخلص منها سواء عن طريق المبيدات الحشرية او عن طريق طلب شركات متخصصة في هذا المجال لتخلصك منها بالاساليب الحديثة والمبيدات الآمنة على صحة الإنسان.

اقرأ أيضاً: شركة تعقيم منازل بجدة

خدمات أخرى تهمك: شركة تنظيف بالبخار بجدة

تتنوع الحشرات التي تستوطن المنازل ونحن نعرف أغلبها لأنها تقريباً عند كل شخص وبداخل كل منزل ومن أمثلة الحشرات المعروفة لدينا النمل والصراصير والذباب والناموس ومن كل نوع من الحشرات السابقة يوجد عدة أنواع لكل منهم ويوجد أيضاً البراغيث والعتة والنمل الابيض والفئران وبق الفراش.

وتهدد هذه الحشرات سكان المنازل لأنها تنقل الأمراض المعدية مثل الناموس والفئران والآخر يلوث الاطعمة مثل الصراصير والذباب ناهيك عن الأذى الجسدى الذي تسببه هذه الحشرات عند لدغ الإنسان وتسبب له التورمات والحكة والاحمرار بالجلد مثل البراغيث والناموس وبق الفراش وحشرات أخرى تفسد أثاث المنازل والملابس والكتب والاقمشة مثل النمل الابيض والعتة.

وتفرض مساوىء هذه الحشرات بما تسببه للانسان من أذى ان يتم التخلص منها بشتى الطرق وغالباً تكون الطريقة بواسطة المبيدات الحشرية ولكن هذه الطريقة أصبحت تضر أيضاً بالإنسان لأنها مواد كيميائية وتسبب الأمراض الصدرية الخطيرة عند الاستنشاق والربو وتلوث الاطعمة إذا لامستها هذه المبيدات وخاصة الاطفال فهم أكثر عرضة للإصابة من هذه المبيدات.

ومع تقدم العلم أصبحت طرق القضاء على الحشرات سهلة وبسيطة من خلال المواد والاعشاب الطبيبعية و المبيدات الآمنة على صحة الإنسان والتي لا تضر بصحته ولا يوجد لها رائحة تم اختبارها في معامل وزارة الصحة وتأكدت بأنها صالحة للإستخدام بدون أى أضرار.

اقرأ أيضاً: كيفية مكافحة النمل في البيت

أنتشرت الشركات التي تقدم خدمات مكافحة الحشرات بأسعار مناسبة فكل ما عليك الآن عندما تواجهك حشرة وتزعجك في منزلك بأن تتصل على الشركة المناسبة وتخبرهم بالمشكلة وسيأتون إليك على الفور وسيتم التخلص من الحشرة للأبد ومن خلال اتباع نصائح معينة سيذكرها لكم الفنيون لكى لا تأتى هذه الحشرة لمنزلك مرة أخرى.

5 حشرات منزليه غريبه تعيش معك

سنذكر لكم الآن 5 حشرات منزليه غريبه تعيش معك فتابعوا معنا:

  • اولاً :الصراصير

الصرصور

تعتبر الصراصير من اكثر الحشرات إزعاجاً بالنسبة لأصحاب المنازل المصابة وتنشط الصراصير في فصل الصيف لأنها تهرب من حرارة الجو في الخارج وتلجأ للمنازل بحثاً عن الرطوبة والصراصير من اكثر الحشرات التي تلوث الاطعمة إذا كانت مكشوفة وتسبب لنا الأمراض والاوبئة.

اقرأ أيضاً: كيفية القضاء على الصراصير في المنزل

  • ثانياً : العثة

العثة

وتتواجد العثة بالمنازل وتهاجم الملابس والكتب والمفروشات وتعيش بداخلها وتسمة بعثة الملابس ويوجد أنواع أخرى تهاجم الإنسان وأنواع أخرى تهاجم الأثاث واحياناً يطلق هذا المسمى على النمل الابيض ولكن هذا نوع والآخر نوع ولكن بعض الناس يخلطوا بين هذين النوعين في المسمى.

اقرأ أيضاً: طريقة التخلص من الأرضة ومكافحتها

  • ثالثاً : النمل

النمل

ثانى اكثر الحشرات ازعاجاً لأهل المنزل وخاصة لربات البيوت لأنها تنتشر في المنزل بكميات كبيرة للغاية وتتبع أى طعام يسقط وتتجمع عليه بكميات هائلة للإستحواذ عليه وأخذه كخزين أثناء البيات الشتوى ويصعب القضاء على النمل سوى بمبيدات معينة واتباع نصائح خاصة خاصة في فصل الصيف ويتواجد الكثير من أنواع النمل وبأحجام مختلفة.

  • رابعاً : البعوض

البعوض

رغم تواجدها بفترات معينة من السنة وبالطبع هى أقل تواجداً من الصراصير والنمل إلا أن الفترات التي تتواجد فيها هى أشد الفترات صعوبة على الإنسان لأنها تهاجمه شخصياً وتمتص دمائه وتسبب له التورمات والحكة المؤلمة وتنقل له الأمراض الخطيرة مثل الحمى الصفراء والملاريا لأنها تخلط دماء الأشخاص المصابين بالأشخاص المعافين ويمكن التخلص منها بطرق عديدة.

اقرأ أيضاً: شركة مكافحة العتة بجدة

  • خامساً : الذباب

الذباب

يفضل الذباب العيش في الأماكن القذرة وفوق الفضلات والنفايات وينقلها معه للمنازل ويلوث الاطعمة ويتواجد اغلب فصول العام بالمنازل وهو مزعج للغاية بالنسبة للانسان ويوجد احجام عديدة من الذباب وجميعها حشرات طائرة و يمكن القضاء عليها بسهولة من خلال مبيدات معينة.

بالطبع يوجد حشرات منزليه غريبه أخرى لم نتحدث عنها تتواجد أيضاً في بيوتنا وتسبب لنا الأمراض واللسعات المؤلمة مثل بق الفراش والبراغيث والنمل الابيض والفئران ويمكن التخلص منهم جميعاً بمبيدات خاصة لكل حشرة منهم

ويوجد طرق اكثر ضماناً وأماناً للتخلص منهم وهى طلب المتخصصون بمكافحة الحشرات شركة سمر جدة افضل شركة مكافحة حشرات بجدة لأنهم خبرة في هذا المجال ولديهم الادوات والمبيدات اللازمة للتخلص من حشرات المنزل الغريبة في أسرع وقت وبدون عودة.

من خلال شركة سمر جدة افضل شركة مكافحة حشرات بجدة احصل على خصم يصل إلى 40% وضمان شامل لمدة عام على خدمة رش المبيدات

كلمات بحثية:

حشرات منزلية غريبة, حشرات غريبة في بيتي, حشرات منزلية, حشرة غريبة في المنزل, حشرات غريبة في المنزل, حشرات غريبه, حشرات غريبة, حشرات البيت, حشره غريبه في بيتي, حشرة صغيرة حشرات المنزل الغريبة, أنواع حشرات المنزل, أنواع الحشرات المنزلية, حشرة غريبه, حشرات العفش, وجود حشرات غريبه في البيت, ظهور حشرات غريبة في البيت, مكافحة حشرات المنزل, حشرة منزلية, الحشرات الخطيرة في المنزل, أنواع حشرات المنزل, حشرة المنزل, حشرات منزلية صغيرة, الحشرات الغريبه, حشرات غريبة الشكل

ما مدى استفادتك من المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التقييم 4.7 / 5. عدد الأصوات: 3

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اتصل الآن