شركة تنظيف خزانات بجدة

4.8
(6)

شركة تنظيف خزانات بجدة

حدثنا أحد العملاء عندما كان يبحث عن شركة تنظيف خزانات بجدة جدة لوجود مشكلة في خزان المياه الخاص بالمنزل أنه وجد صعوبة للوصول إلى شركة تقدم خدمات تنظيف خزانات بجدة بها عمالة مدربة على تنظيف الخزانات العلوية والأرضية، كما أنه يبحث عن شركة تستخدم مواد تنظيف ذات جودة عالية للوصول لمستوى عالي في تعقيم وغسيل و نظافة حلة الخزان وخصوصاً من الداخل.

خدمات تهمك: شركة تنظيف منازل بجدة

شركة تنظيف خزانات بجده

وبعد مجهود في البحث أختار العميل التعامل مع شركة سمر جدة افضل تنظيف خزانات في جدة بأرخص الأسعار مع إمكانية صيانة و اصلاح الخزان من التسربات.

شركة سمر جدة شركة نظافة خزانات بجدة ورائدة في مجال الخدمات المنزلية وعزل خزانات المياه في كامل المملكة العربية السعودية، لأننا متخصصون في تنظيف الخزانات بجدة بافضل جودة وأعلى مهارة باستخدام أفضل الأجهزة الحديثة والمعدات والأدوات المستخدمة في تنظيف خزانات المياه بجدة.

شركة نظافة خزانات بجدة
شركة نظافة خزانات بجدة

شركه تنظيف وعزل الخزانات بجدة

بجانب خدمات شركة سمر جدة افضل شركة تنظيف خزانات في جدة من ناحية الأيدي العاملة والمدربة على تنظيف الخزانات و صيانة الخزانات إلا أنهم قادرون على اكتشاف مشكلات الخزان مثل تسرب المياه من الخزان او تشقق الجدران او سقوط طبقة العازل، وتسارع الشركة في حل الأعطال التي تم اكتشافها في وقت قصير.

افضل شركة تنظيف خزانات بجدة جدة

تقوم سمر جدة شركه تنظيف الخزانات بجده بعمل غسيل الخزانات بإختلاف أنواعها و أحجامها الكبيرة والصغيرة، مع توفر أسعار مخفضة في متناول العملاء جميعاً.

اتصل الآن إذا كنت تواجه مشكلة في خزان المياه او ترغب في تنظيف خزان المنزل وسوف يتم تلقي اتصالاتكم بدون قوائم انتظار من خلال خدمة عملاء تسعى إلى رضاك.

شركات تنظيف خزانات المياه بجدة الحمدانية

أجعلني اكمل لك يا صديقي عن قصة أحد العملاء بعد البحث عن شركات تنظيف خزانات المياه بجدة من خلال الانترنت وكيف تعرض لعمليات نصب من أحدى الشركات التي أعلنت عن خدمات غسيل وتعقيم وعزل الخزانات في منطقة الحمدانية بجدة ومدى الضرر المادي والمعنوي الذي تعرض له.

شركة غسيل خزانات بجده

حيث اراد اولا عزل الخزان الارضي بمادة الابوكسي ذات الجودة العالية والمعروفة والتي تستخدمها سمر جدة في عزل الخزانات إلا أن 

هذه الشركة استخدمت مادة مجهولة المصدر مما تسبب في خسارة الوقت والأموال وأصبح يحتاج إلى البحث مرة أخرى عن شركة تقدم عزل خزانات المياه من الداخل.

يتوفر لدى شركتنا العزل الاسمنتى للخزان بخصم يصل إلى 40% على تكلفة عزل الخزان الارضي بعد التلييس داخل جدة والحمدانية بالضمان لعشرة أعوام.

مميزات شركة تنظيف خزانات بجدة جدة

  • فحص تسربات المياه قبل البدء في تنظيف الخزان لتوفير خسارة الوقت والمياه.
  • إصلاح التلفيات التي تعرض لها الخزان في السابق وعمل اللازم.
  • تعقيم الخزان بمواد غير ضارة مما يقلل فرص إصابة الخزان بالتلوث والبكتيريا وإزالة الروائح الكريهة والبدء في استخدام الخزان العلوي بعد التنظيف مباشرة.

ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة

مميزات شركة تنظيف الخزانات بجدة سمر جدة متعددة في أعمال تنظيف خزانات المياه او كما تسمى شركة غسيل خزانات بجدة لامتلاك الشركة معدات حديثة وأجهزة متطورة ومواتير رفع وضخ المياه من داخل الخزان كذلك خدمة التطهير والتعقيم بجانب تنظيف الخزانات مع العمالة المدربة في تنظيف خزانات بجدة .

شركات تنظيف خزانات بجدة

مع كل هذه الأمتيازات قمنا بالتميز أيضاً في السعر بأننا ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة تقدم خدمات عالية وضمان عشر سنوات على الخدمة ولأننا شركة معتمدة من هيئة مياه الشرب لذلك نقدم اسعار رخيصة في متناول العميل.

عمال تنظيف خزانات بجدة

إذا كنت تبحث عن عمال تنظيف خزانات بجدة اتصل بنا على رقم الشركة المميز وتقوم الشركة بإرسال افضل عمال تنظيف خزانات بجدة بضمان الشركة ومتابعة سير العمل.

شركة تنظيف خزانات المياه بجدة
شركة تنظيف خزانات المياه بجدة

شركة تنظيف خزانات المياه بجدة

شركة سمر جدة افضل شركة تنظيف خزانات بجدة ومن افضل الشركات المتخصصة في غسيل خزانات المياه في جدة، لذلك عليك الاتصال بنا واغتنم وقتك واحصل على عمل مشرف لخزان المنزل.

يتوفر في الشركة ما يزيد عن 6 عمال متخصصين في تنظيف الخزانات فقط هذا غير عمال عزل الخزانات وعمال النظافة ورش الحشرات.

نقوم بتعقيم الخزانات الارضية والعلوية بمواد آمنة على صحة الأسرة ولا تختلط بالمياه وتكون صالحة للإستخدام اليومي.

خدمات شركة تنظيف الخزانات بجده

  1. أفضل سعر من شركة تنظيف خزانات في جدة لعملائنا الكرام.
  2. توفر الشركة كل المعدات والخامات المستخدمة في العزل وصيانة الخزانات بجدة.
  3. توفر الشركة خدمات تعقيم الخزانات الارضية والعلوية.
  4. ضمان ساري لمدة عشر سنوات على عزل الخزانات.

لا داعي للانتظار في قوائم انتظار طويلة لأن لدينا فريق من العمالة يغطي كل مطلبات العملاء في وقت واحد، اتصل الآن على  شركة سمر جدة واحصل على خصم 40% على تنظيف الخزانات.

خدمات تهمك: شركة صيانة خزانات بجدة

شركات تنظيف الخزانات بجدة

اسعار تنظيف خزانات بجدة يتم تحديدها من خلال شركة نظافة خزانات بجدة سمر جده وترجع لعدة عوامل منها حجم الخزان وهو العامل الأساسي في حساب أسعار تنظيف الخزانات بجدة من خلال شركات تنظيف الخزانات .

أنواع خزانات المياه التي نقوم شركة تنظيف خزانات بجدة بالعمل عليها

من أشهر خزانات المياه خزان مياه ارضي و خزان منزلي او خزانات علوية مع الكشف عن حالة الخزان التي يتم عن طريقها تحديد الوقت والمعدات اللازمة من أجل عملية التنظيف من الأملاح والترسبات بالداخل.

  • الخزان الأرضي
  • الخزان العلوي على الأسطح
  • الخزانات الخرسان
  • خزانات الألياف الزجاجية
  • الخزان البلاستيك
  • الخزان الصاج
  • الخزان الفيبر جلاس

شركة نظافة خزانات بجدة

تتم عملية تنظيف الخزان من الداخل عن طريق شفط وسحب المياه الموجودة بالخزان قبل القيام بعملية التنظيف وهذه المياه تكون بها ترسبات واوساخ ناتجة عن تراكم المياه في ارضية الخزان التي تقوم الشركة بجلي ارضية الخزان جيداً عن طريق المعدات اللازمة لعملية الجلي كذلك تنظيف أسقف وجدران الخزان جيداً باستخدام الأدوات اللازمة.

شركة تنظيف الخزانات الارضية بجدة

سمر جدة شركة تنظيف خزانات بجدة تستخدم مجموعة من الأجهزة و أدوات تنظيف وغسيل أرضية الخزان باستخدام منظفات مستوردة من الخارج لإزالة الرواسب والطحالب الملتصقة بأرضية الخزان مع ضخ ماء نظيف و شفط الماء لأكثر من مره وتتوالى عملية الضخ والشفط من خلال ماكينات شفط ورفع المياه.

كيفية تعقيم الخزانات الارضية والعلوية وتنظيف الخزان من الطحالب

اولاً النزول بداخل الخزان من خلال الشخص القائم على عملية التنظيف بعد رفع الغطاء الخارجي للخزان.

ثانياً تنظيف أماكن تجمع الطحالب بعد فحص الخزان جيداً باستخدام مكانس تنظيف الطحالب.

ثالثاً تعقيم الخزان من الداخل للقضاء على البكتيريا والرواسب وعدم عودتها مرة أخرى.

خدمات تهمك: عزل خزانات بجدة

شركة غسيل خزانات جدة

تقوم شركة سمر جدة افضل شركة تنظيف خزانات بجدة على عملية تنظيف كل الخزانات التي تستخدم لغرض تخزين المياه مثل الخزانات الأرضية والخزانات الخرسانية والخزانات العلوية بإختلاف احجامها.

تأتي بعد ذلك تعقيم الخزان جيداً عن طريق إضافة المطهرات مثل الكلور مع الماء النظيف وضخ هذه المياه بالمواسير التي تقوم بتوصيل المياه من الخزان إلى المنزل لتنظيفها من الداخل.

واخيراً يتم اضافة الماء النظيف للخزان بعد التأكد من إتمام عملية التنظيف على أكمل وجه.

فوائد عزل الخزانات:

  • يمنع تسرب المياه من داخل الخزان للخارج
  • يحمي من الحرارة الناتجة عن الشمس 
  • تقلل مادة العزل امتصاص الرطوبة

شركة تعقيم خزانات بجدة ، لأن الماء هو أساس الحياة لذا يجب الاهتمام بنظافته والحرص على وصوله للانسان في أفضل صورة وبدون أى شىء ضار قد يؤثر على لونه او طعمه او رائحته من شوائب او جراثيم او بكتيريا او أى شىء غريب قد يختلط مع الماء.

شركه تنظيف خزانات بجده، تقريباً في كل بناية او منزل في جدة يوجد خزان مياه ويستخدم للأغراض المختلفة من طهى واستحمام وغسيل وخلافه ويجب الاهتمام بخزانات المياه من حيث التنظيف المستمر والتعقيم والتطهير والعزل والتي تساعد هذه العمليات على احتفاظ الخزانات بالمياه نظيفة بدون أى أضرار ووصولها آمنة الى الإنسان وبالتالي الحفاظ على صحتنا وصحة أبنائنا .

لذلك تهتم كثيراً افضل شركة تعقيم خزانات بجدة في مقدمة أهدافها بصحة الإنسان من خلال تنظيف وتعقيم وعزل الخزانات لأن حدوث الضرر للخزان يؤثر على خصائص المياه وعلى اصابة الإنسان بالأمراض الناتجة عن التلوث لأن أكثر من 90 % من الأمراض المنتشرة حول العالم سببها الرئيسى تلوث المياه .

تتشرف شركة سمر جدة بتقديم جميع خدمات صيانة واصلاح خزانات المياه بكل أنواعها وأشكالها وحالاتها مع التعقيم والعزل والتنظيف بأرخص الأسعار وتمتلك ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة افضل التقنيات والأجهزة المتطورة والحديثة المستخدمة في صيانة خزانات المياه مع افضل عمالة مدربة على أيدى خبراء ومتخصصون على استخدام جميع مواد التنظيف والوسائل المختلفة في اصلاح خزانات المياه بكل كفاءة ومهارة واتقان .

شركة غسيل خزانات بجدة
شركة سمر جدة افضل شركة غسيل خزانات بجدة

مميزات افضل شركة تعقيم خزانات بجدة

  1. تعتبر شركة سمر جدة ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة فهى تحاول أن تخفف العبىء من على كاهل أهالى جدة الكرام ويكفي ما هم فيه من أثقال واعباء المعيشة التي زادت عن حدها لذلك تقدم تخفيضات وعروض ممتازة لعملائها الكرام مع تقديمها لأفضل أنواع الخدمات بكل تميز ومهارة .
  2. تتميز سمر جدة بوجود فريق متخصص لديها مدرب على أيدى خبراء ومتخصصون في اعمال صيانة وتنظيف وتعقيم الخزانات بكل مهارة وكفاءة ومدرب على استخدام احدث التقنيات في مجال تنظيف خزانات المياه بالاضافة الى الدقة الشديدة في العمل التي تعيد لك خزانك كأنه جديد بعد عملية التنظيف والتعقيم والصيانة .
  3. تستخدم سمر جدة شركة تنظيف خزانات بجدة افضل واجود أنواع مواد التنظيف المتخصصة في تنظيف وتعقيم الخزانات وهذه المواد ليست بها ضرر على البيئة ولا الإنسان ومصرح بها بالاضافة لقوة الفاعلية التي تملكها تلك المواد والمؤثرة في تنظيف الخزانات .
  4. ليست كل الخزانات تعامل بنفس الطريقة فالخزانات أنواع عديدة ومصنوعة بمواد مختلفة واحجام كثيرة بالاضافة الى موقع الخزان نفسه سواء كان بالاسطح او بأسفل البنايات وعلى أساس هذه العوامل تحدد الطريقة المناسبة للتعقيم والتنظيف والصيانة له .
  5. دائماً ما تقدم سمر جدة متابعة مستمرة مع العميل بعد عمليات الصيانة والتنظيف للإطمئنان على حالة الخزان وعلى طريقة عمله وتتم هذه المتابعة بالاتفاق مع العميل على هذه الزيارات .
  6. تقوم سمر جدة بالكشف الكامل عن تسريبات المياه ومعالجتها بأحدث الوسائل والأساليب والتقنيات .
  7. تقوم سمر جدة بالفحص الكامل لمواسير الصرف المتصلة بالخزان والتأكد من سلامتها بالأجهزة الحديثة .
  8. يوجد لدينا جميع قطع غيار الخزانات والمواسير وأى شىء قد يحتاج لتغيير والخامات التي لدينا لقطع الغيار خامات ممتازة .
  9. لدينا المواد المخصصة التي يتم بها أعمال العزل للخزانات .

اقرأ أيضاً: شركة اصلاح خزانات بجدة

مراحل عمل شركة تنظيف خزانات بجدة

تمر الخزانات من حيث تنظيفها وصيانتها بعدة مراحل هامة جداً والترتيب هنا في المراحل امر هام للغاية فمثلاً لا يصح ان نبدأ بمرحلة التعقيم ثم ننظف الخزان بعدها لأن من اساسيات التعقيم نظافة وطهارة الخزان فيجب أن يكون كل شىء بمكانه وذلك حتى نحصل على النتائج الممتازة والمنتظرة والتي بدورها تحافظ على صحتنا وصحة أسرتنا من أى أمراض تخص تلوث المياه لذلك تقوم شركة سمر جدة افضل شركة تعقيم خزانات بجدة بهذه المراحل التالية :

  • في البداية يجب أن ننظف المنطقة ما حول الخزان ونقوم بتعقيمها وأيضاً سطح الخزان يجب أن يكون له نصيب في عملية النظافة .
  • ننتقل بعد ذلك الى تفريغ الخزان من المياه تماماً حتى نستطيع أن نقوم بتنظيفه على اكمل وجه وبدون عوائق .
  • يجب أن تكون جميع الادوات والمواد المستخدمة في تنظيف وتعقيم الخزان حاضرة وجاهزة من حيث النظافة والتعقيم حتى لا تؤثر على الخزان إذا كانت غير نظيفة .
  • نبدأ اولاً بغسل جدران الخزان الداخلية جيداً بالادوات الخاصة بذلك لإزالة اى رواسب او تراكمات او اوساخ او صدأ .
  • بعد ذلك يملىء الخزان ثم يفرغ عدة مرات لإزالة اى اوساخ قد تكون متبقية بعد عمليات النظافة والتأكد بأنه أصبح نظيفاً تماماً .
  • يوجد احجام مختلفة لخزانات المياه فيوجد منها الكبير والصغير أما الخزانات الكبيرة فيقوم احد الأشخاص لفريق عمل الشركة بالدخول بنفسه فيها وتنظيفها يدوياً والاحجام الصغيرة التي لا تسمح وتتسع لحجم عامل التنظيف نقوم بتنظيفها بأدوات خاصة تقوم بنفس العمل الذي كان يقوم به العامل وهو بداخل الخزان .

شركة غسيل الخزانات بجدة

كيفية تعقيم خزانات المياه بجدة

مرحلة التعقيم من اهم مراحل صيانة وتنظيف الخزانات على الإطلاق لأن الهدف الرئيسى من هذه المهمة هو الحصول على مياه نظيفة ومعقمة وصحية وآمنة على الإنسان وخالية من اى اوساخ وشوائب وجراثيم والتي تهدد صحة الإنسان وخاصة الاطفال وسنقوم بذكر مراحل التعقيم الصحيحة لخزانات المياه التي تقوم بها شركة سمر جدة وهى كالتالى :

  • التعقيم عبارة عن مواد مخصصة مضادة للجراثيم والبكتيريا وتقوم شركة تعقيم خزانات بجده باستخدام هذه المواد التي تطهر الخزان والمياه من أى بكتيريا قد تتسبب في الأمراض الناتجة عن تلوث المياه وتكون هذه المواد فعالة للغاية ومؤثرة .
  • ليس الخزان فقط الذي نقوم بتعقيمه ولكن أيضاً المواسير المسئولة عن مرور المياه للمنازل يجب أن تكون جزء من هذا التعقيم وذلك بوضع المواد الخاصة بالتعقيم في المياه وجعلها تمر بهذه الانابيب من خلال تفريغ وملىء الخزانات حتى تكتمل تعقيم هذه المواسير بطريقة صحيحة .
  • بعد استخدام مواد التعقيم على الخزان يتم ملىء الخزان وتفريغه وشطفه جيداً ثم يترك بعض الوقت ليجف وقد تأخذ هذه العملية ساعات .
  • بعد ذلك يكون الخزان جاهزاً لإستقبال المياه النظيفة الجاهزة للاستخدام والتي تكون بعد هذه العمليات آمنة تمامً على الإنسان .

لماذا نحتاج الى شركة تعقيم خزانات بجدة ؟

هذا السؤال يطرح نفسه كثيراً بين الأشخاص ولا يعرفون ما هو الوقت الذي ينبغى فيه طلب مساعدة وصيانة الخزان من الشركة المسئولة عن تنظيف وتعقيم واصلاح خزانات المياه ؟

وإذا لم يتم طلب مساعدة شركة تنظيف الخزانات بجدة ما هى المشاكل التي ستعود على خزان المياه من جراء هذا الاهمال ؟

والسؤال الاخير الذي يجب أن نعرفه لماذا يتعرض الخزان للاوساخ والتلوث ؟

وسنجيب عليكم في كل هذه التساؤلات حتى نستطيع تلافي أى مشاكل قد تحدث بسبب عدم معرفة اجابات هذه الاسئلة فتابعوا معنا .

  1. يتم طلب شركة تنظيف خزانات بجدة عند ملاحظة تغير طعم او لون او رائحة المياه المستخدمة في الاعمال المنزلية او ملاحظة تسريبات حول الخزان سواء كان بأعلى او بأسفل البناية .
  2. إذا لوحظ هذه الأشياء على المياه ولم يتم التواصل مع شركة تعقيم خزانات بجدة سوف تزداد الجراثيم والبكتيريا بالمياه ويتفاعل الصدأ مع المياه مسبباً أخطار جمة على صحة الإنسان وامراض خطيرة .
  3. بالاضافة للتاثير على صحة الإنسان سيتضرر الخزان مع الوقت ويصبح تالفاً ولا يصلح للصيانة وستحتاج الى تغييره بأخر جديد وستتكلف مبلغاً كبيراً من المال .
  4. بسبب عدم وجود مادة عازلة على جدران الخزان والتي تكون مهمتها منع أى اختلاط وتفاعل أى مادة مع المياه سيتم تراكم الطحالب والشوائب والصدأ والبكتيريا والجراثيم بالمياه وستزداد نسبة ملوحة المياه وهى السبب في جذب الحشرات للمياه .
  5. يتعرض الخزان للاوساخ والصدأ بسبب الاهمال وعدم التنظيف كل فترة معينة لأن مع مرور الوقت تؤثر الشمس والرطوبة إذا كان موضع الخزان بالاسفل على جدران الخزان وبالتالي على المياه ويجب متابعة غطاء الخزان لعله يكون مفتوحاً ويتسبب في دخول الملوثات المختلفة للمياه .

في النهاية يجب متابعة حالة الخزان وتنظيفه كل فترة معينة وتكون الفترة المناسبة حوالى ثلاثة اشهر الى ستة أشهر لأن نظافة المياه تعود علينا في ابقائنا أصحاء وتلوثها يسبب لنا الأمراض ويهدد حياتنا.

تتشرف سمر جدة افضل شركة تعقيم خزانات بجده في مساعدتكم على وصول المياه لكم في أنقى صورة من خلال تنظيف وتعقيم واصلاح الخزانات بأحدث الطرق والوسائل ومواد التعقيم الحديثة والفعالة والغير مؤثرة على صحة الإنسان والمصرح بها صحياً .

اتصل بنا في اى وقت طوال الــ 24 ساعة وستجدنا عندكم في الحال نقدم لكم افضل الخدمات بأقل الاسعار.

شركة تنظيف خزانات المياه البلاستيكية بجدة

تنصح شركة سمر جدة افضل شركة تنظيف خزانات بجدة عملاءها بإضافة مادة الكلور بواقع 10 مللي لكل 10 لتر مياه ومع مضاعفة الكمية في خزانات المياه لاستيعابها مئات اللترات من المياه بداخل الخزانات.

اذا كنت ترغب في تنظيف خزان البيت اتصل على شركة سمر جدة افضل شركة نظافة خزانات بجدة بخصومات كبيرة على تنظيف الخزانات البولي إيثيلين ولا داعي للبحث عن ارقام شركات تنظيف الخزانات بجدة للحصول على اسعار تنظيف وغسيل الخزانات لأننا نوفر أعلى قيمة وارخص سعر.

اسعار تنظيف الخزانات بجدة ( سعر تنظيف خزان المياه )

تبدأ اسعار تنظيف الخزانات العلوية من 200 ريال حسب حجم الخزان والحالة.

سعر تنظيف خزان المياه الارضي من 250 ريال مع حساب حجم الخزان أيضاً.

اسعار تنظيف الخزانات الارضية

ارخص اسعار تنظيف الخزانات الارضية تقدمها لك شركة سمر جدة التي تعد افضل شركة تنظيف خزانات بجدة مع خصومات مستمرة وعروض دائمة على تنظيف الخزانات حيث نقدم ارخص سعر تنظيف خزان المياه فقط 200 ريال حتي 500 ريال وللمزيد من المعلومات عن أسعار تنظيف خزانات المياه بجدة اتصل على رقم شركة سمر جدة للصيانة والنظافة واحصل على خصم كبير أن كنت تتعامل معنا اول مره.

اصلاح و صيانة خزانات بجدة

عندما نتحدث عن صيانة الخزانات نحن وبلا فخر افضل شركة لصيانة الخزانات من التشققات و تسربات المياه بجانب اننا شركه تنظيف خزنات في جده نقوم بأعمال الإصلاح والصيانة مع خدمات التنظيف المتكاملة.

شركة سمر جدة ارخص شركة تنظيف خزانات بجدة تقدم لك كل النصائح الواجبة للمحافظة على خزان المياه والحماية التي تطيل عمر الخزان من خلال اتباع الإرشادات من متخصصي الشركة والصيانة الدورية للخزانات والاتصال بالشركة عند ملاحظة اي تسربات على جدران المنزل او تسربات على الجسم الخارجي للخزان.

اتصل بنا الآن 0566990858

إليك عزيزي العميل شركة سمر جدة شركه تنظيف الخزانات بجده للصيانة والنظافة شركة مسجلة وموثوقة وذات خبرة تتجاوز العشر سنوات في غسيل خزانات المياه بجدة.

طرق تنظيف خزانات المياه في المنازل

تقدم لك شركة سمر جدة طريقة تنظيف خزانات المياه المنزلية وهي كالآتي :

  • قم بتفريغ المياه الموجودة بالخزان باستخدام ماكينة شفط المياه .
  •  املء الخزان قليلا وقم بغسل الحوائط والأرضية جيداَ ثم قم بشفط المياه مرة أخري من الخزان .
  •  من الممكن وضع كلور في خزان الماء فهو جيد في إزالة كل الاوساخ المتراكمة .
  •  قم بوضع المياه فيه مرة آخري وغسله جيدا.

طريقة تنظيف الخزان الأرضي

فحص تسربات المياه قبل البدء في تنظيف الخزان لتوفير خسارة الوقت والمياه. إصلاح التلفيات التي تعرض لها الخزان في السابق وعمل اللازم. تعقيم الخزان بمواد غير ضارة مما يقلل فرص إصابة الخزان بالتلوث والبكتيريا وإزالة الروائح الكريهة والبدء في استخدام الخزان العلوي بعد التنظيف مباشرة.

كم سعر تنظيف الخزان الارضي

سعر تنظيف خزان المياه الارضي من 250 ريال مع حساب حجم الخزان أيضاً.

كيفية تنظيف خزانات المياه البلاستيكية

نفس الطرق المتبعه في تنظيف باقي الخزانات وهي فحص تسربات المياه قبل البدء في تنظيف الخزان لتوفير خسارة الوقت والمياه. إصلاح التلفيات التي تعرض لها الخزان في السابق وعمل اللازم. تعقيم الخزان بمواد غير ضارة مما يقلل فرص إصابة الخزان بالتلوث والبكتيريا وإزالة الروائح الكريهة والبدء في استخدام الخزان العلوي بعد التنظيف مباشرة.

طريقة سحب الماء من الخزان

يتم سحب الماء من الخزان عن طريق موتور شفط وخرطوم كبير لسحب المياه من الخزان إلى الخارج

كيفية معالجة تسرب المياه من الخزانات الأرضية

يتم معالجة تسرب المياه من الخزانات الأرضية عن طريق سحب الماء من الخزان وفحص جميع جدران وارضية الخزان وتحديد أماكن تسرب الماء ثم ازالة الطبقة التالفة او الاسمنتيه من الخزان في حاله الخزان الاسمنتي او الارضي ثم تلييس المكان واضافه مادة العزل لمنع التسربات مره اخري

ما مدى استفادتك من المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التقييم 4.8 / 5. عدد الأصوات: 6

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

تعليق واحد

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن