معلم جبس جدة 0542802025 | معلم جبس بورد جدة

4
(1)

معلم جبس جدة ، عند طلب عمل ديكور بمنزل او بأى مكان شىء أساسى يجب أن يطلب في أعمال الديكور لإتمام الشكل الجمالى للديكور والمنزل وهى اعمال الجبس.
الجبس يعطي لديكور المنزل الرقى والفخامة والاناقة والذوق الرفيع ولكن يعتمد الشكل الجمالى لعمل الجبس على مهارة وخبرة افضل معلم جبس بورد جدة لأن أعمال الجبس لا يمكن أن يقوم بها أى أحد.

اتصل الآن 0542802025

لكن يجب أن يكون فني متخصص وخبير في هذه الأعمال حتى تكتمل الصورة الجمالية للعمل وللمنزل ككل وحتى يبهر من يراه ويأخذ المنزل الى منطقة أخرى من الجمال والرقى.

معلم جبس بورد جدة

تركيب جبس بورد جدة: من اهم اعمال الجبس اعمال جبس بورد والاسقف المعلقة وهذه الأعمال لها محترفيها وأساسياتها والتي يجب أن تبنى عليها وسأحدثكم في هذا المقال عن اعمال الديكورات والجبس ودور معلم جبس بجدة محترف في تصميم ديكورات جبس حديثة.

معلم جبس بورد جدة
معلم جبس بورد جدة

افضل معلم جبس بجدة

كما ذكرنا أنه في كثير من الأحيان نتجه الى تجديد المنزل الخاص بنا او تجديد شركة او منشأة ولكى يظهر الشكل الجمالى والنواحى الفنية يجب اضافة اعمال الديكورات للمنشأة او الفيلا او المنزل او الشركة.

من اهم اعمال الديكورات اعمال الجبس بورد وعمل الأسقف المعلقة ولكى تتم هذه الأعمال يجب الحصول على خدمات افضل معلم جبس بجدة لكى يقوم بالأعمال على أكمل وجه وبكل مهارة ودقة.

شرط القيام بمثل هذه الاعمال ان يكون معلم الجبس له حس فنى عالى وله يد حساسة ودقيقة تجاه اعمال الديكورات والجبس لكى نرى بعد الانتهاء لوحة فنية راقية ذات ذوق فنى عالى.

اسعار الجبس بورد في جدة

لذلك تقدم لكم شركة سمر جدة ديكورات جبس حديثة بواسطة معلم جبس بجدة على درجة عالية من المهارة والخبرة والحس الفنى العالى وتحت إشراف طاقم خبير من المهندسون والفنيون.

لدينا في شركة سمر جدة افضل الخامات الخاصة بالجبس والديكورات وافضل المعدات والأدوات والتي تساعد في القيام بأعمال الديكورات والجبس بكل دقة وبدون اخطاء.

اقرأ أيضاً:

افضل معلم دهانات جده وفني ديكورات بأرخص شركة دهانات بجدة

شركة أعمال لياسة بجدة و افضل معلم مليس بجدة ممتاز

افضل معلم بلاط بجدة ومبلط سيراميك ممتاز في جدة

معلم كهربائي منازل بجدة

معلم جبس في جدة

تعريف الجبس وكيف يدخل في اعمال الديكورات

يتم عمل الزخارف والنقوش والنحت عن طريق الجبس وهذه الأشياء هى من تضيف الجمال لأى مبنى بداخله وأصبحت هذه الأعمال من الأساسيات الآن ولا غنى عنها.

يبحث كل مالك عن اضافة افخم الديكورات والأعمال الزخرفية والنحتية لمنزله او لشركته ولعلك تتساءل عزيزي القارىء ما هو الجبس وكيف يدخل في أعمال الديكورات ؟

تتلخص الإجابة في الآتى : نبدأ اولاً بتعريف الجبس ومما يتكون فالجبس هو مادة جيرية تستخدم في اعمال الديكورات لعمل أشكال وزخارف ومنحوتات تبرز الناحية الجمالية للمكان.

يتكون الجبس من مادة هيدرات كبريتات الكالسيوم ويكون موجود بباطن الأرض او على السطح واللون الرئيسى له هو اللون الأبيض واحياناً يكون رمادى.

فني تركيب جبس بورد بجدة
فني تركيب جبس بورد بجدة

كان يستخدم قديماً في الأزمنة المنقضية في النحت عليه في المعابد والتماثيل ودخل الآن في اعمال الديكورات المعاصرة ولكن يتطلب للقيام بالتصميمات الحديثة المعتمدة على الجبس وجود معلم جبس بجدة لكى ينفذ ما يطلبه العملاء عند اختيارهم لأحدث التصاميم بالكتالوجات ويعرف كيفية تطبيقها جيداً.

وهذا ما توفره لكم شركة سمر جدة لأنها تملك افضل معلم جبس في جدة ويمكنكم الاتصال علينا في أى وقت طوال أيام الأسبوع وخلال الأربع وعشرين ساعة لنوفر لكم ما تحتاجونه من خبرات معلم جبس جدة.

اتصل الآن 0542802025

معلم جبس بورد جده

يبحث أغلب العملاء في مدينة جدة على معلم جبس بورد جده يكون محترف في تركيب جميع أنواع الجبس بورد بدقة وكفاءة عالية وأن يملك القدرة على تركيب جبس بورد مضيء بأعلى جودة وحرفية.

معلم جبس هندي جدة

معلم جبس هندي جدة يمتلك العديد من الخبرات الفنية والمهارة العالية التي تؤهله لصنع العديد من أشكال الجبس بورد وذلك لأنه متميز في حرفته ودقيق في عمله إضافة إلى أن أسعاره متميزة للغاية.

معلم ديكور جبس في جدة

معلم ديكور جبس في جدة يملك الحرفية الكبيرة لتأسيس الديكورات الخاصة بالمنازل والفلل والقصور والشركات وجميع المنشآت فهو يقوم بتصميم عدة أشكال للحبس بورد من نقوشات وزخارف جميلة وجاذبية للأنظار وذلك لأنه محترف جداً في جميع أعمال الجبس بورد.

معلم جبس امبورد

معلم جبس امبورد يمتلك القدرة على صنع العديد من أشكال الديكورات من خلال الجبس بورد وذلك لإبراز جمال المكان وصنع بيئة جمالية مميزة كما يقوم بترميم المنشآت وسد الثقوب والشقوق وذلك لأنه على قدر كبير من الاحترافية في أشغال الجبس بورد.

شركات جبس بورد في جدة

شركات جبس بورد في جدة تقدم لعملائها جميع الخدمات التي تخص أعمال الديكور بالجبس بورد حيث توفر الشركة إمكانية تنفيذ العديد من التصاميم الممتازة التي تحول أي منزل او منشأة إلى مكان أنيق ومتألق ومميز.

معلم تركيب جبس بورد

معلم تركيب جبس بورد يمتاز باحترافية الكبيرة في أعمال الجبس بورد وخاصة الأسقف والحوائط  كما أنه يمتلك السرعة في تركيب جميع أعمال الجبس بورد لكي يوفر للعملاء الخدمة في أسرع وقت.

عامل جبس جدة

يبحث العملاء في جدة عن عامل جبس جدة له القدرة على صنع الديكورات بالجبس بودر وتركيب أسقف مضيئة بمنتهى السهولة والاحترافية وأن يمتلك الخبرة الكافية لتركيب الجبس بورد في غرف النوم بدقة عالية.

اتصل الآن 0542802025

معلم جبسون بورد

معلم جبسون بورد يمتاز بسرعته في تركيب أعمال الجبس بورد وذلك لأنه يملك المهارة الكبيرة التي تؤهله للقيام  بتركيب وفك جميع ألواح الجبس بورد كما أنه يوفر للعملاء أرخص الأسعار لتركيب الجبس بورد في جدة.

معلم جبس جدة الحمدانية

لجميع العملاء الذين يقيمون في حي الأحمدية يبحثون عن معلم جبس جدة الحمدانية لكي يقوم بتركيب جميع أعمال الجبس بورد باحترافية وأن يكون على معرفة كاملة بجميع أشغال الجبس بورد التي يتم تنفيذها في افخم الأبنية والمنشآت.

معلم جبس عادي جدة

معلم جبس عادي جدة  لديه علم كافي بجميع تصاميم الديكورات الحديثة الخاصة بالأسقف والحوائط والجوانب وذلك لصنع لوحة فنية تعكس شخصية أصحاب المكان وذلك لأنه ملم بكافة التفاصيل التي تخص أعمال الجبس بورد في جدة.

معلم جبس بورد باكستاني جدة

معلم جبس بورد باكستاني جدة يملك القدرة على تركيب الجبس بورد والقيام بدهنه بالعديد من الألوان الزاهية والعصرية كما أنه يوفر للعملاء أقوى وأفضل أنواع الألواح للجبس بودر في جدة وذلك لضمان تقديم الخدمة للعملاء على أكمل وجه.

عامل جبس بورد

عامل جبس بورد يذهب لجميع الأحياء المتواجدة في جدة كما أنه يحرص على تقديم أفضل الأسعار في تركيب جميع أنواع الجبس بورد في جدة هذا إضافة إلى جودته العالية في العمل.

شركة جبس بورد

شركة جبس بورد تقدم لعملائها مجموعة من العمال الماهرين في تركيب جميع أعمال الجبس بورد الأمريكية وذلك لأنهم يملكون الخبرة الكافية التي تؤهلهم لعمل العديد من الموديلات العصرية باحترافية كبيرة.

ارخص معلم جبس جدة

كيف يتم تصنيع الجبس بعد استخراجه من الارض ؟

يمر الجبس بمجموعة من المراحل بعد استخراجه من باطن الارض ليستخدم بعد ذلك ليكون جاهز في اعمال الديكورات وهذه المراحل هى :

المرحلة الاولى

يتم استخراج الجبس من الأرض على هيئة كتل صخور كبيرة ويتم اعدادها وتفتيتها ثم تنقيتها من اى حصوات توجد بها ثم يتحول بعد ذلك الى المطحنة لطحن الجبس وتنعيمه وبعد الطحن يتم التحميص للجبس ويكون التحميص بأكثر من طريقة.

المرحلة الثانية

يتم تحميص الجبس بعدة طرق وهى :

  1. عن طريق الفرن عن طريق تيار معاكس.
  2. عن طريق سير نقال.
  3. عن طريق الحوض المفتوح.
  4. عن طريق المرجل الافقى الدوار.
  5. عن طريق الطرق اللولبية المستمرة والمتعاقبة.

المرحلة الثالثة

في المرحلة الثالثة يتم استخدام الغربال لغربلة الجبس وتنقيته مرة أخرى للتأكد من عدم وجود أى حصى به وحتى يكون جاهز للاستخدام ثم يترك فترة بالمخازن يكتمل نضجه ويصبح بعد ذلك جاهز للاستخدام.

ديكورات جبس بورد جدة
ديكورات جبس بورد جدة

معلم جبس بورد جدة

من المواد التي لها أهمية كبيرة في اعمال الديكورات والجبس وتعطى نتائج مذهلة في الشكل الجمالى والفنى لأى منشأة مادة الجبس بورد وهى تتكون من الجبس والسليكون والفيبر والفوم الرغوى وبلد الصنع الخاصة بهذه المادة هي ألمانيا ويتم عمل الاشكال بها بكل سلاسة بواسطة معلم جبس بورد جدة محترف والجبس بورد له استخدامات عديدة سنذكرها لكم الأن.

خدمات أخري تهمك: معلم سباك بجدة

فيما يستخدم الجبس بورد ؟ تابع معنا:

  • يمكن استخدام الجبس بورد في غرفة النوم ويتم عمل اطارات به حول قطع الأثاث التي تحب ان يوضع إطار حولها.
  • يمكن استخدامه حول الإضاءة المختلفة بأشكال غاية في الروعة تضفي لمسة جمالية على المنزل.
  • يمكن استخدامه في الشركات والمكاتب بعمل الديكورات المناسبة للشركات.
  • يمكن استخدامه بعمل الأسقف المعلقة يتوسطها الإضاءة.
  • يمكن استخدامه في أمور شتى مثل عمل اطارات حول مواسير المياه وكابلات التليفون والكهرباء حتى تكون مخفية ولا تظهر بشكل سيء.

ما هى أنواع الجبس بورد ؟

توجد عدة أنواع للجبس بورد وهى :

  • الجبس بورد الأحمر ويتميز هذا النوع بدرجة تحمله للحرارة العالية لذا يمكن استخدامه في الأماكن التي تكون بها الحرارة مرتفعة الأفران وخلافه.
  • الجبس بورد الأبيض ويستخدم في جميع الأماكن بالمنزل ما عدا المطبخ والحمام لأنه لا يستطيع مقاومة الرطوبة.
  • الجبس بورد الأخضر وهذا النوع هو عكس الجبس بورد الأبيض فيمكن استخدامه في الأماكن المرتفعة الرطوبة.

معلم ديكور جبس بجدة

خطوات تركيب معلم ديكور جبس بجدة للأسقف:

  • يستخدم الشاسيه المعدن في تركيب السقف من الجبس بورد ويحتوى هذا الشاسيه على مجموعة من قطع معدنية لتثبيتها.
  • بعد ذلك يتم تثبيت الزوايا بالحائط والاوميجا لوجوب وجود سطح مستوى ليتم تثبيت الألواح عليه بالمسامير اللازمة.

اتصل الآن 0542802025

معلم جبس جده

سنذكر لكم الأن بعض مميزات الجبس بورد والتي تكون عديدة ولا غنى عنه في اعمال الديكورات والزخارف و أيضاً سنذكر بعض العيوب للجبس بورد: 

  • يتميز الجبس بورد بسهولة تركيبه وسهولة إزالته بدون إحداث أى أضرار بمكان التركيب.
  • يتميز الجبس بورد بقوة تحمله للرطوبة العالية وعدم ظهور التشققات عليه.
  • يتميز الجبس بورد بقلة تكلفته عكس الجدران الأسمنتية التي تتكلف الكثير من الأموال وأيضاً الزجاج والخشب.
  • يتميز الجبس بورد بخفة وزنه وعدم تأثيره على الجدران.
  • بعد تركيب الجبس بورد يمكن التحكم في صيانة وصلات المكيفات والكهرباء بسهولة.
  • يستطيع معلم جبس جده التحكم في ارتفاع السقف المصنوع من الجبس بورد بناءاً على الجسر المثبت مسبقاً وعليه الالواح المعدنية.
  • لا يترك الجبس بورد أى رواسب او أثر بعد تركيب كالأعمال الأخرى التي تحدث الفوضى.

عيوب الجبس بورد

  • احيانا يتعرض السقف المعلق المصنوع بواسطة الجبس بورد للسقوط ولكن يعود السبب الرئيسي لقلة خبرة الفني الذي يقوم بتركيبه فهو يحتاج الى دقة ومهارة لتثبيته ونحن في شركة سمر جدة نوفر لكم افضل معلم جبس بجدة والذي له من الخبرة ما يؤهله لتفادي هذا العيب تماماً.
  • في بعض الأحيان أيضاً تتآكل البلاط الموجود حول السقف المعلق ويتغير لونه.
ديكور جبس بورد بجدة
ديكور جبس بورد بجدة

معلم ديكور جبس في جده

يوجد بديل للجبس وهو الفوم ويستطيع ان يحل محل الجبس في التميز والابهار والأشكال التي يتم صنعها به فيستخدم الفوم في عمل ديكور الجدران والأسقف بكل سهولة.

يمكن تنظيفه بكل بساطة ويمكن تركيبه أيضاً ببساطة لأنه خفيف الوزن ولا يحتاج الى جهد وتعب لتركيبه فإذا كان قد وقع اختيارك على عمل ديكورات منزلك من الفوم بديل الجبس فأنت قد أصبت الصواب.

محلات جبس بورد في جدة

تأكد بأنك ستبهر اصدقائك وأقاربك بأشكال الفوم الرائعة والخلابة والتي تجذب أى شخص يراها ولكن شرط أن يقوم بصنعها افضل معلم جبس بجدة.

مميزات معلم جبس بورد جدة

  • يتفق معلم جبس بجدة مع العميل على ميعاد الحضور والبدء بالعمل وميعاد انتهاء العمل كذلك ويفي تماماً بما يتم الاتفاق عليه.
  • يتميز معلم جبس بورد بجده بعمل جميع ما يلزم العملاء بأفضل واقل الأسعار.
  • يستخدم افضل معلم جبس افضل واجود أدوات تركيب الجبس والفوم حتى يستطيع إظهار العمل بصورة جيدة.
  • يقوم باستخدام افضل أنواع الجبس بورد لأن الأنواع الجيدة تعطى التشكيلة التي يريدها معلم جبس بجدة وتظهر كما يريدها العملاء وأفضل.
  • المعدات التي يستخدمها معلم جبس جده تعتبر من افضل المعدات المستوردة والتي تساعده على انجاز العمل في وقت أسرع.
  • يعرض معلم جبس بجده على العملاء التصاميم التي تلائم منزلهم ويجعلهم يتخيرون ما يريدونه وينصحهم بأفضل شىء.

طرق عمل معلم جبس بجده

تقوم شركة سمر جدة بوضع طرق العمل المخطط قبل الشروع في البدء في أى عمل لأنها تعى تماماً بأن التخطيط والتنظيم والدراسة الاولية أهم سمات النجاح.

لذلك كان معلم جبس بجده اول الاختيارات لكثير من العملاء في مدينة جدة وسنذكر لكم الأن ما هى طرق العمل التي يتبعها معلم جبس بجدة:

  • بعد اتصال العميل بالشركة لطلب معلم جبس جدة يتم ارساله الى المنزل او العنوان المطلوب ليعاين المكان.
  • ينصت معلم جبس بجدة بعد معاينة المنزل او الشركة للعميل ليرى ما هى متطلباته وما يريده من تصميمات ويعرض عليه معلم جبس الكتالوجات اللازمة ليختار من بينها ما يريده.
  • بعد اختيار العميل التصميمات اللازمة يذهب معلم جبس الى الشركة او محلات جبس بورد في جدة و يبدأ في تصميم ما يريده العميل.
  • في الميعاد المتفق عليه بين العميل والشركة يتم البدء في العمل وتركيب التصميمات المطلوبة والانتهاء منها في الموعد المتفق عليه أيضاً.

اتصل الآن 0542802025

كيفية التواصل مع شركة سمر جدة

تعمل شركة تركيب جبس بجدة طوال أيام الأسبوع وخلال الأربع وعشرون ساعة لذا كان التواصل معنا من خلال خدمة عملائنا أسهل شىء وهناك ثلاث طرق يمكنك التواصل معنا من خلالهم وهذه الطرق هى:

  1. من خلال الأرقام الموضحة بالمقال والتي عند اتصالك سيجيب عليك خدمة عملائنا الموكلين بالرد عن جميع استفساراتك لإعطائك كل المعلومات التي تحتاجها وكما ذكرنا يمكنك الاتصال في اى وقت.
  2. من خلال التواصل معنا عبر البريد الالكترونى الخاص بالشركة وسنقوم بالرد عليك فور ارسالك له.
  3. من خلال حضورك لمقر الشركة بجدة.

لا تتردد واتصل بنا فوراً إذا أردت تغيير ديكورات منزلك او شركتك بأفضل أنواع الجبس والجبس بورد والفوم اتصل علي سمر جدة توفر لك افضل معلم جبس بورد بجدة او معلم ديكور جبس بجدة.

كلمات بحثية:

معلم جبس, معلم جبس بجدة, معلم جبس بورد جدة, معلم ديكور جبس بجدة, اسعار الجبس بورد في جدة, فني جبس بورد في جدة, ديكورات الجبس, جبس بورد جدة, معلم جبس جدة, طريقة حساب تكلفة الجبس, تركيب جبس بورد جدة

ما مدى استفادتك من المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التقييم 4 / 5. عدد الأصوات: 1

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *