تركيب شبك حماية من القروش في البحر

5
(3)

تركيب شبك حماية ضد القرش: هي عبارة عن شبكة مغمورة يتم تركيبها حول الشواطئ والفلل والمنازل الموجودة على البحر للحد من هجمات القرش والأسماك المفترسة على مناطق الفلل الموجودة على الشواطئ او البحر، وتقوم هذه الشبكة بتقليل عدد أسماك القرش التي تهاجم الشواطئ والسباحين.

تحصد اسماك القرش أرواح كثيرة كل عام بسبب الهجمات المتتالية على الشواطئ والسباحين وهناك حكومات عديدة في استراليا تقوم بصرف أموال كبيرة للحد من هجمات سمك القرش ومراقبة البحار من خلال الطائرات وتركيب شباك عملاقة لردع هجوم أسماك القرش على الشواطئ.

تركيب شبك حماية ضد القروش
شبك حماية الشواطئ من مخاطر الاسماك الضارة

تركيب شبك حماية في البحر ضد القروش – شارك نت – shark nets

يتم تركيب شبك حماية ضد القرش بتصميم خاص بحيث يقوم بصد هجمات أسماك القرش والتقاطها أيضاً مما يساعد على منع هروب القرش في حالة التعلق بالشبك حتى يموت في النهاية، او السماح لهذه الأسماك من السباحة حول هذه الشباك من تحتها او حولها بدون القدرة على العبور من خلالها.

اعمال توريد و تركيب ( شارك نت ) شبكة الحماية البحرية من الأسماك الكبيرة كأسماك القرش و غيرها لحماية شواطئ السباحة العامة و الخاصة

اتصل الآن 0566990858

مميزات شبك الحماية ضد القروش

تطفو الشباك على ارتفاع أربعة أمتار او أكثر تحت السطح ولا تتصل بالشاطئ ، ويمكن مد طول هذه الشباك إلى أمتار كثيرة يصل إلي 50 متر وأكثر من الشاطئ، وتشكل هذه الشباك جدار حماية على شكل مربع او مستطيل يحيط بالمنطقة المراد حمايتها من هجمات القرش.

تركيب شبك حماية من الأسماك والقروش

اتصل الآن 0566990858

تقدم شركة سمر جدة أفضل العروض على تركيب شبك حماية من القرش بأفضل سعر في جدة والمناطق المحيطة بها وتقوم بتركيب شبك حماية ضد القرش بأعلى المواصفات القياسية وأجود الخامات المتينة مع المتابعة الدورية والصيانة.

تقدم الشركة أطول فترة ضمان على تركيب شبك حماية ضد الاسماك والقروش في البحر وهي سنتين كاملين مع المتابعة والزيارات كل ثلاث او ستة أشهر حسب حاجة العميل للتأكد من جودة الشبك وعدم حدوث أي تلفيات.

شبك حماية ضد هجمات القروش والأسماك

شركة سمر جدة أفضل شركة تركيب شبك حماية في البحر ضد الاسماك والقروش للحفاظ على الحياه من مخاطر هجمات الأسماك المفترسة والقروش.

فإذا كنت تمتلك فيلا على الشاطئ وتخشى من هجمات القروش والأسماك المفترسة اتصل على شركة سمر جدة واحصل على خصم يصل إلى 30% على أعمال التركيب والصيانة والمتابعة الدورية.

اتصل الآن 0566990858

 

ما مدى استفادتك من المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 3

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اتصل الآن