الوان دهانات غرف اطفال 2020 – 2021

0
(0)

الوان دهانات غرف اطفال 2019 – 2020 ، من بين غرف المنزل جميعاً تحظى غرف الاطفال على الاهتمام الاكبر من بين جميع غرف المنزل في الدهانات والألوان المختارة لها.

هناك شروط خاصة يفضل أن تكون موجود بألوان غرف الاطفال حتى تضيف على الغرفة البهجة والمرح وتجذب الاطفال لها ولا يجب أن يكون الاهتمام بالألوان والديكورات على حساب التحمل.

يجب أن تكون أيضاً ديكورات والوان غرف الاطفال عملية حتى تتحمل تصرفات الاطفال من بقع ورسومات وغيرها والتي يمكن ان تفسد من دهانات الغرفة إذا كانت غير عملية.

في هذا المقال سنعرض لكم الوان دهانات غرف اطفال 2019 – 2020 حتى تطلعوا على احدث الالوان والديكورات التي يجب أن تكون بغرف اطفال 2019 – 2020 فتابعوا معنا.

اقرأ أيضاً: شركة دهانات بجدة

الوان دهانات غرف اطفال 2020 – 2021

مهمة الالوان الخاصة بغرف الاطفال هى شد وجذب الاطفال لإقناعهم بأن غرفتهم هى ابهى غرف المنزل وافضلهم حتى يقضوا فيها معظم اوقاتهم بدون اى ضيق او تذمر.

ليس اختيار الالوان فقط هى العائق في هذا الموضوع ولكن يلزم معها بعض الاضافات والتي يفضلها ويحبها الاطفال وتجعل غرفتهم بالنسبة لهم هى مملكتهم ،

هذه الاضافات تتمثل في بعض الصور والاستيكرات الكارتونية التي تحتوى على ابطال افلام الكارتون المفضلين لدى اطفالك.

الوان غرف اطفال 2020
الوان غرف اطفال ساده و دهانات غرف اطفال اولاد

لذا يجب اختيار الديكورات من الوان وصور وخلافه لغرفة طفلك على حسب طبيعة شخصية اطفالك وسنوضح لكم تلك النقطة في الفقرة التالية:

الوان دهانات غرف اطفال اولاد

لكل طفل الطابع الخاص به والشخصيات المفضلة له ويختلف اذواق الاطفال عن بعضهم البعض على حسب شخصية كل طفل وميوله ولكل طباع اللون المفضل لها.

هذه بعض النقاط التي سنحدد على أساسها طريقة اختيار الالوان لغرفة طفلك:

  • هناك طفل هادىء وآخر نشيط ولكل منهم الالوان الخاصة به فنجد مثلاً أن الطفل التي تتسم طباعه بالهدوء يفضل ان تكون الوان غرفته فاتحة

مثل اللونين الاصفر والابيض فهى تعطى للطفل الهادىء الراحة والسكينة.

  • أما إذا كان طفلك من النوع الحركى والنشيط فله أيضاً ألوانه الخاصة مثل اللون الازرق والسماوى وغيرها من درجات اللون الازرق فهذا اللون سيزيد من نشاطه وحيويته.
  • هناك أطفال يتسمون بالفضول الشديد والتطلع ويحبون ان يعرفوا كل شىء هؤلاء أيضا لهم الوانهم الخاصة التي تعطيهم الانسجام والتركيز والتفكير الجيد مثل اللون الاخضر والرمادى.
  • هناك أيضاً أطفال خياليين والذين يفضلون جو خاص بهم ليعيشوا في عالمهم الخاص واللون البنفسجى او الموف يساعدهم على ذلك.

اقرأ أيضاً: كيفية ازالة الدهانات من على السيراميك

الوان دهانات غرف اطفال مودرن

من سنة لأخرى يتم ابتكار الوان وديكورات لغرف الاطفال حتى تواكب الموضة وتكون متماشية مع الالوان العصرية لغرف الاطفال
والتي تساعد بشكل كبير في استقرار وثبات نفسية الاطفال واضافة السعادة والمرح وروح المغامرة لهم وتجعلهم سعداء بقضاء اطول اوقات لعبهم في غرفهم.
الوان دهانات غرف بنات
الوان غرف اطفال ساده

الوان دهانات غرف اطفال بنات

تعتبر الالوان الفاتحة افضل الخيارات لدهانات غرف الاطفال 2019 – 2020 ونجد هنا ان الاطفال الذكور يميلون للون الازرق بدرجاته اما الاطفال الاناث فيفضلون ويسعدون باللون البينك والدرجات القريبة له
هناك الكثير من الصور التي تحتوى على افضل الوان دهانات غرف اطفال مودرن 2019-2020 والتي يفضل ان تطلعوا عليها لتختاروا بأنفسكم الالوان والديكورات المناسبة لغرف أطفالكم.

افكار ديكورات و الوان دهانات غرف اطفال ساده

هناك بعض الافكار التي تعطى لغرف الاطفال الرونق والمظهر اللائق والمبهر ومن هذه الافكار:
  1. بالنسبة لفراش النوم يمكن توفير مساحة بالغرف لإستغلالها في وضع شىء آخر واستخدام السرير ذو الطابقين وخاصة إذا كان هناك اكثر من طفل.
  2. الاطفال بطبعهم يميلون للشخبطة والكتابة وتفريغ افكارهم وذلك بالرسم والكتابة على الحوائط لذلك ذكرنا في بداية المقال ان الدهانات الخاصة بغرف الاطفال يجب أن تكون عملية وتتحمل ذلك وليس كمنظر جمالى فقط لذلك يمكننا وضع لوحة رسم كبيرة او سبورة وتكون منها ديكور بشكل جمالى وأيضاً تكون لوحة رسم يفرغ فيها الطفل افكاره وبمكن مسح ما يرسم ويكتب عليها.
  3. يفضل ان يكون باب غرفة الاطفال من النوع الشفاف والذي يتيح للأبوين متابعة اولادهم دائماً من الخارج بدون فتح الباب كالذي يحدث في الأبواب الخشب العادية
وفي نفس الوقت ستجد ان الباب الشفاف اعطى للغرفة الطراز العصرى والجمال المناسب لغرف الاطفال.
يجب أن تحرص على متابعة التطور الخاص بالألوان والديكورات الحديثة والعصرية بغرفة اطفالك و ذلك بالاطلاع على كتالوج الوان دهانات غرف اطفال 2019 – 2020 ليكونوا سعداء دائماً.

ما مدى استفادتك من المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التقييم 0 / 5. عدد الأصوات: 0

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن