شركة كشف تسربات المياه بجدة

5
(1)

هل قمت بالبحث عن شركة كشف تسربات المياه بجدة بسعر رخيص وكفاءة عالية؟ هل تعاني من وجود تشققات بالجدران والأسقف ؟ هل تجد دائماً أثار مياه علي الحوائط و السقف؟ هل تعاني من مشكلة تسربات المياه بشكل متكرر؟

اليك الحل:

سمر جدة أفضل شركة كشف تسربات المياه بجدة، ترحب بأهالى مدينة جدة ويسعدها ان تقدم لهم الخدمات المميزة التي يستحقونها من جميع الخدمات بأرخص وانسب الاسعار التي تناسب دخل كل أسرة في جدة.

سوف نتحدث عن خدمة يعانى منها الكثير من أهالى جدة لأنها تسبب أضرار جمة وكثيرة على الجدران وتضعفها وترفع أسعار فواتير الكهرباء والمياه هذه الخدمة هى الكشف عن تسربات المياه بجدة.

شركتنا بفضل الله افضل شركة كشف التسربات المياه بجده لأنها تكتلك جميع الامكانيات التي تساعدها على كشف مكان التسرب بأى مكان مثل تسربات الحمامات وفي اسرع وقت ومعالجتها بكل سهولة.

تابعوا معنا المقال للنهاية لتعرفوا كيف نعمل وكيف نكتشف تسريبات المياه وكيف نعالجها وما هى أضرار عدم كشف تسربات المياه مبكراً.

اتصل الآن 0566990858

على ارخص شركة كشف تسربات بجدة شركة سمر جدة

مقالات أخري تهمك:

كم سعر كشف تسربات المياه

اجهزة كشف تسربات المياه

شركة كشف تسربات المياه بجدة

شركة كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسريب المياه بجده

ما معنى تسربات المياه ؟

شركة كشف تسربات المياه بجدة ستعرفكم ما معنى تسريب المياه ونتحدث هنا ان تسربات المياه يمكن ان يحدث في كل مكان سواء كان منزل او شركة او مصنع او مؤسسة او مسجد او كشف تسربات الخزانات او اى مكان آخر فليس له مكان معين.

معنى تسرب المياه هنا هو الخروج غير الطبيعى للمياه عن مواسير الصرف التي تسير بها سواء كان هذا التسريب للجدران او للخارج لذلك يجب أن يكون هناك الكشف عن التسربات حتى لا يحدث أضرار منها تسربات الخزانات و مواسير المياه لذلك يجب طلب خدمة كشف تسربات الخزانات من شركة ذات ثقة.

اسباب حدوث تسربات المياه

هناك الكثير من اسباب تسربات المياه فمثلاً عندما يحدث تشبع لسقف المنزل سواء كان في الحمام او المطبخ لأن هذه المناطق هى التي يكون بها مياه على الأرضيات وتسبب نشع وترشيح للمياه على الطابق السفلى بنفس مكان الطابق العلوى أى في الحمام والمطبخ أيضاً.

واسباب تسرب المياه للأسقف هو عدم وجود مادة عازلة بأرضيات حمام ومطبخ الطابق العلوى او وجود مادة عازلة سيئة لا تقوم بوظيفتها ويتطلب ذلك استدعاء شركة الكشف عن تسربات المياه فوراً لأن إهمال ذلك يسبب خطراً كبيراً على اهل المنزل سواء الذين في الطابق العلوى او السفلى

وهناك أيضاً تسربات تحدث بالجدران أسفل النوافذ وذلك يكون ناتج عن انسداد لمواسير الصرف بهذا المكان وتحتاج الى تسليك لتعود دورة المياه الى طبيعتها والكثير والكثير من اسباب حدوث تسربات المياه وجميعها تعالجها افضل شركة كشف تسربات بجدة.

اتصل الآن 0566990858

شركات كشف تسربات المياه بجدة

تشققات الجدران التي يسببها تسربات المياه

نتيجة لتسرب المياه للجدران يحدث تشققات بالجدران فمن التشققات التي تحدث بالجدران تشققات رفيعة جدا و تسمى تشققات شعرية ونوع اخر من التشققات يسمى تشققات متوسطة.

هذين النوعين لا يتسببوا في أى ضرر على الجدران ولكن يجب معالجتهم أما النوع الثالث والخطير والذي يجب تدخل شركات كشف تسربات المياه بجدة لمعالجته هو التشققات الكبيره

وتنتج هذه التشققات عن صدأ للخرسان والحديد بداخل الجدران ولا يجب السكوت على هذه التشققات ابداً لأنها تسبب سقوط الجدران وانهيارها.

اما الانتفاخات التي تحدث بالحوائط فغالباً ما تكون ناتجة عن سوء مواد الدهانات ورداءة جودتها او قلة خبرة عمال الدهانات.

اقرأ أيضاً: شركة كشف تسربات المياه بالطائف

شركه كشف تسرب المياه بجده

جهاز كشف تسربات المياه بجدة

تستخدم شركه كشف تسرب المياه بجده اجهزة خاصة لكشف تسربات المياه وتراعى سمر جدة انتقاء افضل واحدث الأجهزة المستوردة الخاصة بالكشف عن تسربات المياه

ووظيفة هذه الأجهزة الحديثة هى منع التكسير بالجدران والحوائط وتلف الديكورات والتشويه للارضيات والحوائط .

تعالج هذه الأجهزة الزيادة المفرطة في فواتير الكهرباء والمياه الناتجة عن تسربات المياه وأيضاً تشبع الجدران والأرضيات بالمياه وضعفها وتعرضها للسقوط وأيضاً وجود الرطوبة وتقشير الدهانات وسقوطه

مما يؤدى ذلك لخسائر كبيرة ويتكلف معها رب الأسرة الكثير من الاموال لمعالجتها.

كشف تسربات المياه في جده

مميزات شركة كشف تسربات المياه في جده عن الشركات الأخرى وطريقة عمل الشركة

تتميز شركة سمر جدة عن باقي شركات الكشف عن تسربات المياه الأخرى بالآتى :

  1. إمتلاكها لفريق عمل مميز ومحترف للغاية يستطيع تمييز اصوات تسربات المياه وتفريقها عن الضجيج الناتج عن اهتزاز مواسير الصرف اثناء ضخ المياه.
  2. امتلاكها لأحدث الأجهزة والتي تحدد بكل دقة مكان تسربات المياه واكتشاف نقطة التسريب بدون تكسير او تشويه للحوائط والأرضيات والاسقف.
  3. تعتبر شركة سمر جدة ارخص شركة كشف تسربات المياه في جده فنحن نقدم ارخص أسعار بين جميع الشركات المحترفة لأننا نراعى عملائنا جيداً ونراعى باقي احتياجاتهم والتي تتطلبها المعيشة والغلاء الموجود حالياً ونخلصهم من مشكلة تسريب المياه.
  4. نمتلك الخبرة الكبيرة في الكشف عن تسربات المياه.
  5. الضمان الشامل.

خطوات عمل شركة كشف تسربات المياه في جده

  1. البدء بإختبار مواسير الصرف وذلك يتم عن طريق غلق المحبس الرئيسى للمياه في المنزل وجميع الصنابير ثم تضخ الشركة غاز النيتروجين بخطين المواسير البارد والساخن وذلك لإختبار سلامة المواسير من اى كسور او ثقوب بها تؤدى الى التسريب
  2. فائدة غاز النيتروجين هو إذا كان هناك ثقب او كسر بالمواسير يحدث عند ضخ الغاز اهتزاز ويقيس هذا الاهتزاز الأجهزة الحساسة الخاصة بكشف تسربات المياه.
  3. تتبع الاهتزاز بواسطة اجهزة الكشف حتى الوصول لأعلى منظقة بها اهتزاز وصوت وغالباً ما تكون هذه المنطقة هى منطقة التلف والكسر بالمواسير.
  4. البدء بمعالجة الكسور والتلف بالمواسير بالمعدات الخاصة.

اضرار تسربات المياه علي الأسقف والجدران

افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة

كشف تسرب المياه بجده

كيف تعرف ان هناك تسرب للمياه بمنزلك ؟

هناك دلالات توضحها شركة سمر جدة ومن خلالها نتأكد بوجود تسرب للمياه بالمنزل ومن اهم هذه الدلالات:

  • ارتفاع فاتورة المياه بشكل كبير.
  • ارتفاع فواتير الكهرباء.
  • ظهور اتساعات بفواصل البلاط او السيراميك.
  • ظهور بقعة على الجدار او الحائط وتكون هذه البقعة رطبة.
  • تساقط طبقة الدهانات في هذه المناطق المبتلة بالجدران.
  • وجود اصوات تشبه الذبذبات داخل مواسير الصرف.
  • وجود مياه بصفة مستمرة على الأرضيات دون استخدام او فتح الصنابير.

الكشف عن تسرب المياه بجدة

ستلاحظ إذا كان عندك تسربات للمياه ولم تكتشفها بعد أن هناك ارتفاع ملحوظ في فاتورة المياه ولحل هذه المشكلة التي تكلف اموالاً كثيرة من خلال شركة محترفة قادرة على الوصول لمكان التسرب وعلاج هذه المنطقة بوسائل العزل اللازمة.

لتكشف على جميع مواسير الصرف بالمنزل والخزانات العلوية والارضية فأحرص عزيزي القارىء على ان تقوم بالكشف عن تسرب المياه لديك كل فترة او إذا لاحظت وجود سبب من الاسباب السابق ذكرها حتى لا تتفاقم الاضرار.

اتصل الآن 0566990858

كشف تسريب المياه بجدة

من الصعب على الشخص العادي اكتشاف أماكن تسرب المياه بمنزله لذلك يجب الاستعانة بشركة كشف تسريب المياه بجدة ويجب أن تراعى الدقة في اختيار شركة كشف تسربات المياة بجدة وان تبحث عن الخبرة والاحترافية والضمان والثقة والاسعار المناسبة ونظراً لحرصنا الشديد على عدم اهدار اموالك بفواتير المياه وبالشركات الغير موثوق بها.

شركة سمر جدة افضل شركة كشف تسربات المياه بجدة تقدم لكم الكشف عن أى انسياب للمياه بمنازلكم او بأى مكان به تسرب بأرخص وافضل الاسعار مع الكشف عن خروج المياه بأحدث أجهزة الكشف المتخصصة والمستوردة

ونحن بفضل الله افضل شركة في اصلاح وعزل مواسير الصرف بأفضل مواد العزل.

كشف تسربات المياه بجدة

اسعار كشف تسربات المياه بجدة

اسعارنا لا تقارن بأسعار الشركات الأخرى لأننا جمعنا الاحترافية والاتقان والخبرة في العمل وتقديم افضل النتائج في مجال كشف تسربات المياه بجدة ومكة مع أفضل وارخص أسعار موجودة على مستوى جدة غير هذا نقدم العروض المستمرة على مدار العام وخاصة بالمناسبات والتخفيضات الكبيرة للتخفيف على العملاء الكرام.

كشف تسربات المياه في جدة

ما يجب عليك فعله عند كشف تسربات المياه في جدة

  1. اولاً عند اكتشاف سبب وجود تسريب للمياه يجب عليك اغلاق صنابير المياه فوراً وخاصة الخط الذي يوجد به تسريب لأن العمل الطبيعى بدون اتخاذ اى اجراءات يحدث ذلك أضرار جسيمة على الجدران وفي فواتير المياه.
  2. غلق المحبس الرئيسى قبل طلب شركة لكشف التسربات بمنزلك.
  3. الاتصال على شركة كشف تسربات المياه في جدة فور اكتشاف اى سبب.

ارقام كشف تسربات المياه بجده

هناك نصائح يجب العمل بها لمنع وجود تسربات للمياه

  • يجب عدم ترك أى مياه على ارضيات الحمام والمطبخ وتجفيفها فوراً حتى لا يؤدى ذلك الى اضعاف الطبقات العازلة وتشبعها بالمياه والرطوبة.
  • مراعاة عدم سقوط أى اشياء بمواسير الصرف الممدودة بأسطح المنازل ويشمل ذلك الاتربة أيضاًَ أى يجب تنظيف السطح بإستمرار حتى لا يتم سداد المواسير.
  • الاتصال بــ ارقام كشف تسربات المياه بجده وطلب الشركة المضمونة للكشف عن التسربات قبل حدوث الاضرار.

افضل شركات كشف تسربات المياه بجده

الخدمات التي تقدمها شركات كشف تسربات المياه بجده

  • خدمات الكشف عن تسربات مياه المطابخ.
  • خدمات الكشف عن تسربات مياه الحمامات.
  • تسلل مياه الخزانات.
  • تغلغل مياه المسابح.
  • تسلل مياه البدرومات.
  • تغلغل مياه البيارات.

لا تتردد في الاتصال بأرقام شركة كشف تسربات المياه بجدة واحفظ منزلك من اى أضرار قد تحدث نتيجة الاهمال والتهاون بالأمر وأيضاً وفر فواتير الكهرباء والمياه المرتفعة نتيجة التسربات.

جديد الخدمات: شركة تنظيف مسابح بجدة

ما مدى استفادتك من المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن