أفضل شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة

5
(1)

شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة ، هناك أخطاء كثيرة نقع بها وتسبب هذه الأخطاء تطفل الحشرات علينا ومهاجمة منازلنا وكل الحشرات المنزلية ضارة وتسبب التلف بالممتلكات والطعام والتلوث والأمراض ومن اصعب أنواع الحشرات التي تهاجمنا هى حشرة بق الفراش لأنها تسكن بجانب فراش النوم الخاص بنا وتتغذى على دمائنا وتسبب لدغاتها تورمات واحمرار وحكة شديدة مؤلمة وتختبئ بين ثنايا المراتب والأغطية وفي خشب الأثاث والآسرة.

بق الفراش صغير جداً و يبلغ طول حشرة البق من 4 ملم الى 7 ملم ويعيش لفترة من الزمن لا تتجاوز سنة وهو بنى اللون وعند امتصاص الدماء من الضحية ينتفخ ويتحول لونه الى الأحمر الداكن وتضع أنثى البق المئات من البيض طوال حياتها وينتشر البق ويتكاثر بسرعة رهيبة وإذا لم يعامل بخبرة واهتمام في عملية المكافحة فإن مكافحتهم تكون صعبة جداً وخاصة على الذي لا يملك خبرة في مواجهة مثل هذا النوع من الحشرات المزعجة .

يختفي البق بالنهار ويبدأ بالخروج من المخابئ بالليل لممارسة طرق جلب الغذاء وهو بالطبع دماء الإنسان والحيوان وتأخذ عملية امتصاص الدماء من الضحية من 7 إلى 10 دقائق تقريباً وبعدها يذهب إلى الشقوق والفتحات ويختبئ بها ولا يظهر سوى بعد 10 أيام لمعاودة جلب الغذاء مرة أخرى .

شركة مكافحة حشرات بالقنفذة

وهناك العديد من الأخطاء والأساليب غير السليمة والتي تصيب منازلنا بالبق والتي ساهمت في التخلص منها شركة سمر جدة افضل شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة .

شركة مكافحة البق برابغ
صورة توضح كيفية عمل شركة مكافحة البق برابغ وطرق رش بق الفراش

كيف ينتقل البق لمنازلنا ؟

ينتقل بق الفراش لمنازلنا عن طريق عدة طرق اهمها الإصابة بالبق أثناء السفر والإقامة بالفنادق او المستشفيات والانتقال مع الملابس وحقائب السفر الى منازلنا وبالتالي التوغل والاختباء بالفراش ومهاجمة الإنسان ، أيضاً ينتقل البق مع الأثاث القديم المستعمل ويختبىء بزوايا الأخشاب ومنه للفراش وأيضاً المراتب المستعملة .

عدم النظافة وتهوية الغرف من اكبر الأخطاء التي يقع بها الإنسان وتصيبه ببق الفراش فهذه الحشرات تفضل الرطوبة وتبتعد عن الأماكن التي تدخلها أشعة الشمس والهواء .

شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة

هناك أشكال عديدة لمكافحة بق الفراش بالقنفذة ويوجد أنواع من هذه المكافحة منها مكافحة بمبيدات ومكافحة طبيعية باستخدام المواد الطبيعية والمكافحة بالمبيدات لها أضرارها الكثيرة على صحتنا لأنها ترش بجانب فراش النوم وخاصة المبيدات التي يكثر بها المواد الكيميائية أما المواد الطبيعية مثل الخزامى وزيت اللافندر والنعناع والكحول والعلاج الحرارى لهم أكبر الأثر في قتل وطرد البق من منزلك وبدون اضرار على الصحة العامة .

لدغات البق غير أنها تسبب احمرار وتورمات وحكة مؤلمة على جسد الإنسان إلا أنها لها أضرار نفسية أخرى ومن هذه الأضرار التفكير الكثير والخوف في تضاعف الإصابة او انتقال مرض ما من خلال هذه اللدغات وينتقل له القلق والتوتر وعدم الراحة بالنوم وتقلبات المزاج والعصبية .

وجود البق في المنازل بعيداً عن سبب وجوده يجعل أهل المنزل بإحراج شديد لأن اول الأسباب الذي يفكر به كل شخص لسبب وجود البق او أى حشرات بالمنزل هو عدم النظافة والإهمال وتجعل الاصدقاء والأقارب يكونون شعور غير مستحب عن هذه الأسرة .

شركة مكافحة حشرات برابغ

شركة مكافحه بق الفراش بالقنفذة
شركة مكافحه بق الفراش بالقنفذة

كيفية رصد بق الفراش و تجنب الإصابة به

من اكثر طرق الوقاية من حشرات بق الفراش هى معرفة الطرق الصحيحة للبحث عن بق الفراش وتحديد أماكنها للبدء في التعامل معها ومكافحتها فأنت لن تستطيع أن توقفها ولكن معرفتك بالنظام الخاص بهذه الحشرة سيحد كثيراً من تكرار الإصابة ووقف خطورتها ومن امثلة التعامل والبحث عن البق وتحديد أماكنه هى :

  • عند السفر لأى مكان والمبيت سواء بفندق او بمساكن خاصة بالعمل يجب التريث قليلاً قبل استعمال الفراش والنوم وفتح الحقائب الخاصة بك .
  • في البداية يجب عدم فتح الحقائب الخاصة بك والتي تحتوى على أغراضك وملابسك وتفقد في البداية المرتبة الخاصة بالفراش والوسائد والفراش بأكمله ونقصد هنا الخشب الخاص به ويفضل رفع المرتبة تماماً وفحصها جيداً من أى بقع لونها داكن من الدماء الممتصة من الضحايا السابقين ومن حبيبات سوداء صغيرة وهى فضلات البق .
  • بعد المبيت والنوم على الفراش حاول أن تفحص الفراش بعد الاستيقاظ فربما لم تفحصه جيداً في الليل وربما يكون قد أحدث بك اللدغات أثناء الليل فأفحص وابحث عن بقع صغيرة حمراء ناتجة عن امتصاص الدماء لأنك لن تشعر باللدغات لأن البق يضع مخدر عن طريق ابرة رفيعة بفمه حتى تتمكن من انهاء عملية امتصاص الدماء بالكامل بدون ازعاج وابحث ثانية في ثنايا المراتب والخشب الخاص بالفراش والأريكة .
  • عند الوصول للمنزل من السفر افحص الحقائب جيداً الخاصة بالأمتعة لعلها تكون قد أصيبت بالبق وإذا وجدتها ضعها بالملابس في مكان به ماء مغلى وأتركها لبعض الوقت لقتل البق نهائياً وضمان عدم انتشاره بالمنزل.

شركة مكافحة بق الفراش بجدة

طرق المكافحة المستخدمة للقضاء على البق

كما ذكرنا في الفقرات السابقة بأن طرق المكافحة تنقسم الى نوعين نوع باستخدام المبيدات ونوع باستخدام المواد الطبيعية وسنذكر كلا منهما :

اولاً المكافحة يإستخدام المبيدات :

هناك مكافحة بالمبيدات الموجودة بالأسواق ورغم أنها فعالة وتقضى على البق إلا أن هذا النوع من المكافحة خطير للغاية لأن هذه المبيدات تحتوى على مواد كيميائية شديدة السمية والمشكلة الحقيقية ان هذه المبيدات ترش بجانب فراش النوم او على الفراش نفسه بطريقة عشوائية لعدم وجود خبرة لدى رب الأسرة او ربة المنزل أثناء الرش .

تؤثر هذه المبيدات على الجهاز التنفسى وتسبب الربو والأمراض الصدرية مثل ضيق التنفس والحساسية الصدرية وأيضا تسبب هذه المبيدات التسمم والمصاحب له هذه الأعراض وهى الغثيان و القيء الشديد والإسهال الحاد والدوخة والرعشة بالأطراف وبالجسد والصداع الشديد .

شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة
شركة مكافحه بق الفراش بالقنفذة

ثانياً المكافحة باستخدام المواد الطبيعية والآمنة :

هذا النوع من المكافحة آمن جداً وليس له أضرار على صحة الإنسان ومن أمثلة هذه الوسائل ما يلى :

  • غلى ملايات الآسرة وغطاءات الوسائد والبطانيات والمفارش في درجة حرارة عالية لأن الحرارة الشديدة تقتل البق في الحال .
  • استخدام الزيت مثل زيت اللافندر والخزامى والنعناع فرائحتهم تقتل البق .
  • الكحول من المواد الفعالة جداً في القضاء على البق عند رشها على الأماكن المختبئ والموجود بها .
  • القضاء على البق باستخدام المجفف .

يوجد حل ثالث وفعال للغاية وهو من افضل الحلول للقضاء على البق وهو الاتصال فوراً على شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة سمر جدة، ويعتبر هذا هو الحل المثالى للقضاء على البق نهائياً بدون أدنى خطورة على الإنسان لأن شركة رش البق لديها مبيدات خاصة ببق الفراش وهذه المبيدات مستوردة ولديها الفاعلية الأكيدة في الفتك ببق الفراش عن آخره وهى مبيدات آمنة تماماً ولا تؤثر عل الإنسان حتى لو تم رشها على فراش النوم عكس المبيدات الكيميائية القاتلة

شركة مكافحة الوزغ برابغ

شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة وطرق المكافحة

بعد التأكد من إصابة المنزل بالبق يجب اتباع هذه الوسائل للقضاء والتخلص من البق وهذه الوسائل هى :

  1. جمع ملايات الفراش والأغطية والوسائد والمفروشات ويتم وضعهم في مياه تتعدى درجة حرارتها الستون درجة مئوية وتغسل جيداً ثم تجفف في درجة حرارة عالية تتعدى الستون درجة أيضاً .
  2. غلق جميع الشقوق والفتحات سواء بالخشب او الحوائط او بالأبواب او الأرضيات لمنع اتخاذ هذه الأماكن كماوى للبق.
  3. وضع شرائط لاصقة على جانبى الفراش وبين ثنايا المراتب وهذه الشرائط مخصصة للقبض على البق عندما يقترب منها.
  4. استخدام المكنسة الكهربائية وتسليطها على الفتحات الموجودة بالفراش وأينما وجد البق لأنها لها قدرة شفط عالية وتقتل بالتالى البق.
  5. ابعاد الفراش عن الحوائط قدر المستطاع والبحث عن شقوق خلف الفراش بالحوائط فربما يكون البق مختبئ بها .

تحتوى بلدة القنفذة على حشرات بسبب طبيعتها الصحراوية والحارة وتخصصت شركة سمر جدة في القضاء على جميع أنواع الحشرات بالقنفذه فهى افضل شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة على الإطلاق وبالنتائج الطيبة التي حققتها خلال فترات ممارستها لهذه المهنة وشهد لها كل العملاء الذين تعاملوا معها لأنها تقدم خدمات الشركات المحترفة بأسعار الشركات المبتدئة والبسيطة.

شركة رش مبيدات بجدة و شركة مكافحة حشرات بجدة

الكلمات البحثية:

افضل شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة, ارخص شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة, احسن شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة, شركات مكافحة بق الفراش بالقنفذة, شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة, شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة, شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة, شركة مكافحة بق الفراش بالقنفذة, مكافحة بق الفراش بالقنفذة, شركة مكافحة بق الفراش القنفذة, شركة مكافحة بالقنفذة, القنفدة

ما مدى استفادتك من المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 1

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن