5 أسباب لتنظيف خزان المياه الخاص بك

5
(2)

هل تعلم أن إرشادات بلدية جدة توصي بتنظيف خزان المياه مرة واحدة على الأقل في السنة؟

على عكس العديد من البلدان التي تستفيد من المياه النظيفة مباشرة للاستفادة منها ، يتلقى سكان جدة مياههم من خلال نظام خزان ومضخة. وهذا يجعل سكان جدة أكثر عرضة للتلوث بخزان المياه مثل خزانات المياه هذه ، إذا لم يتم الحفاظ عليها او إغلاقها بشكل صحيح من خطر التعرض لمجموعة من الملوثات.

لذلك ، من المدهش للغاية أن معظمنا لا يعير اهتمامًا كبيرًا لحالة خزانات المياه الداخلية، الخزان الرئيسي الذي يخزن جميع مياهنا.

إليك 5 أسباب لتحديد موعد مع شركة تنظيف خزانات بجدة في أقرب وقت ممكن:

  1. تعتبر خزانات المياه غير النظيفة أرض خصبة للبكتيريا: يمكن أن تكون بمثابة أرض خصبة لجميع أنواع البكتيريا ، مما يجعل بيئة خزان المياه عرضة للتلوث. علاوة على ذلك ، تميل الرواسب والاوساخ والطمي إلى التراكم في خزان المياه ، مما يجعل المياه غير صالحة ليس فقط للاستهلاك ، ولكن أيضًا للاستخدام اليومي.
  2. يمكن أن تؤدي المياه الملوثة إلى الأمراض المنقولة عن طريق المياه: يمكن أن تؤدي المياه الملوثة إلى أمراض مثل الإسهال والكوليرا والتيفوئيد. قد يساعد التنظيف البسيط لخزان المياه في حماية عائلتك من هذه الأمراض المنقولة بالماء.
  3. يمكن أن تتعرض خزانات المياه للصدأ بمرور الوقت: إذا لاحظت أن المياه التي تنفد من الصنابير لديها لون بني ، فقد يكون خزان المياه قد تراكم الصدأ بداخله وتحتاج إلى فحصه. يتعرض خزان المياه أيضًا لخطر الإصابة بالكائنات الحية الدقيقة المسببة للأمراض التي ربما تكون قد تمكنت من الوصول إلى الخزان. وتشمل بشكل عام الحشرات والقوارض والكائنات المائية الأخرى التي قد تكون دخلت إلى خزان المياه بسبب عدم كفاية التغطية.
  4. قد لا تكون عملية استخدام فلاتر ومرشحات المياه فعالة ، إذا لم يكن الخزان نظيفًا:  “إنني أستخدم فلتر مياه وبالتالي لا اواجه خطر مواجهة الأمراض المتعلقة بالمياه” هو اعتقاد خاطئ يحتاج إلى التغيير. حتى أفضل أنواع المرشحات قد لا تكون قادرة على حمايتك ، إذا كان المصدر الذي يتم تخزين المياه فيه ملوثًا.
  5. يساعد على تقليل تكلفة الصيانة:  “الوقاية خير من العلاج” هي إرشادات شائعة في كتيب أي مزود لحلول الصيانة المنزلية وهي فكرة نعتقد اعتقادًا راسخًا أنه يجب تطبيقها على كل من يملك خزان مياه. إذا لم يكن المرض حافزًا جيدًا بما يكفي لإقناعك بتنظيف خزان المياه الخاص بك. تعتبر الصيانة الدورية لخزان المياه أكثر فعالية من حيث التكلفة من أعمال الإصلاح في اللحظة الأخيرة المكلفة. تضمن الصيانة الدورية لخزان المياه أن خزان المياه الخاص بك يوفر لك مياه نظيفة في جميع الاوقات وأنه يعمل بمستويات مثالية.

عندما تبحث عن شركة تنظيف خزان المياه بجدة ، تأكد من أنه معتمد لتنظيف و تعقيم خزان المياه. ويقوم بتقديم تقارير معتمدة من وزارة المياه ، تحقق أيضًا من المنتجات المستخدمة.

تستخدم أفضل شركة تنظيف خزانات مطهرات صديقة للبيئة آمنة لعائلتك.

أخيرًا ، مع الصيانة الصحيحة ، ستحصل على مياه نظيفة وآمنة على مدار السنة.

اقرأ أيضاً: حقيقة وضع الكلور في خزان الماء

افضل شركة اصلاح خزانات بجدة

شركة صيانة خزانات بجدة

افضل شركة عزل خزانات بجدة

شركة تنظيف منازل بجدة

ما مدى استفادتك من المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن