كيفية التخلص من الصراصير الصغيرة في المطبخ

5
(2)

التخلص من الصراصير الصغيرة ( صراصير المطبخ ) كائن يثير غضبك عندما تراه … يسبب لك الإشمئزاز عندما تلمسه والغريب أنه هو من يشعر بالإشمئزاز عندما يلمسك ويهرب لينظف نفسه سريعا! كائن لايمتلك عينين وبرغم ذلك يجري سريعاَ ليهرب منك في مكان لاتراه ..كائن لايمتلك قلب وبرغم ذلك لديه القدرة علي أن يقاومك لفترة طويلة دون تعب ..كائن أعداده تفوق البشر بأضعاف مضاعفة لقدرة أنثاه علي أن تلد طوال فترة حياتها عندما تلتقي بالذكر مرة واحدة فقط …هل تعلم ماهو هذا الكائن؟! إنه الصرصور ..الذي يمكن أن تلمحه في بيتك مرة وعندما تتخلص منه تشعر أنك أنهيت الأمر في المنزل .

خدمات تهمك: شركة مبيد حشرات بجدة

الحشرات الصغيره بالمطبخ

بالطبع لا .فالموضوع أكبر من ذلك. الصراصير الصغيرة عندما تتواجد في منزلك فاعلم أن الأمر يحتاج إلي حملة من البحث والتنقيب عن خباياه ..واليوم شركة سمر جدة ستطلعك علي هذا العالم الغريب وستعلمك كيفية التخلص من الصراصير الصغيرة  في المطبخ . وتضع لك طرق التخلص من الصراصير  الصغيرة في المطبخ .

كما تقدم لك عدة نصائح للتخلص من الصراصير الصغيرة بشكل نهائي .

اقرأ أيضاً: صراصير الخشب

أسباب تواجد الصراصير الصغيرة في المنزل 

لكي تحارب هذا الكائن لابد وأن تعلم اولا َ سبب وجوده ، وسبب وجوده يرجع إلي بعض العادات السيئة التي نمارسها يومياَ في المنزل مثل:

  •  تراكم القمامة لعدة أيام دون التخلص منها
  •  وجود فتحات الصرف( صفايا البلاعات) مفتوحة بدون غطاء
  •  تسريب المياه من الأحواض وسقوطها علي الخشب هذا التسريب ينشأ عنه بكتيريا تولد الصراصير في المنزل.
  •  ترك الأطعمة مكشوفة في المنزل .
  • كل هذه الأمور تحدث لك كارثة في منزلك . لذا ضع الأمر في الاعتبار وراجع كل هذه الأسباب في منزلك عندما تجد الصراصير .

طريقة التخلص من الصراصير الصغيرة في المطبخ

إذا كنت ممن يعانين من هذه المشكلة ..حتماَ لا تقلق فقد تساعدك شركة سمر جدة في تنفيذ طرق فعالة في كيفية القضاء على الصراصير في المنزل :

المبيدات الحشرية للقضاء على الحشرات الصغيره بالمطبخ

تنجح المبيدات الحشرية في القضاء علي الصراصير الصغيرة في المطبخ ولكن من المؤسف أن مع مرور الوقت تتأقلم الصراصير مع هذا المبيد كما أنها تنتج بويضات جديدة لاتتأثر بها المبيد.

بيكربونات الصوديوم مع السكر

يعتبر خليط بيكربونات الصوديوم مع السكر هو بمثابة سم قاتل للصراصير . فبمجرد وضع الخليط تبدأ الصراصير تتغذي عليه وسرعان ما يسبب لها الموت ، ولكن لمن لايعلم الصراصير لديها قدرة مناعية تحميها في أصعب الاوقات ، وذلك يجعلها تستطيع الصمود لفترات طويلة.

اقرأ أيضاً: الحشرات الزاحفة في الحدائق

الخل

يساعدك الخل في التخلص من الصراصير الصغيرة في المطبخ وذلك برش الخل في بيت الصراصير وفي أي ثقب يخرج منهه .فالخل يعمل علي سد المسامات التي تتنفس منها الصراصير . فالصراصير لديها القدرة علي أن تحبس نفسها أربعين يوما َ وتبقي علي قيد الحياة . كما أنه لها القدرة علي العيش فترة طويلة دون طعام .

* إذا لم تفد الطرق السابقة في التخلص من الحشرة..إليك الآن الطريقة الفعالة في التخلص من الصراصير الصغيرة في المنزل :

تعتبر الطريقة الفعالة في التخلص من الصراصير الصغيرة هو الاستعانه بشركة مكافحة الحشرات كشركة سمر جدة شركة مكافحة الصراصير بجدة .

الشركة لديها الحل المثالي للتخلص من جميع أنواع الحشرات وخاصة الصراصير وأهم مايميز هذه الشركة أن لديها فريق متخصص من الخبراء والفنيين والمهندسين الذين لهم باع طويل في مكافحة الحشرات .

كما أن هذه الشركة تقدم لك الخدمة بأرخص سعر مقارنة بباقي شركات مكافحة الحشرات . وعند اتصالك بنا علي الرقم 0566990858 ستحصل علي خصم كبير وتخفيضات رائعة وضمان بعد عملية المكافحة .

 نصائح لربة المنزل للتخلص من الصراصير الصغيرة في المطبخ:

  •  إعادة تنظيف وترتيب المكان المصاب وإزالة كل ماهو دون الحاجة له .
  •  لا تستخدم ورق لفرش الرف لأن الصراصير تختبئ تحتها .
  •  اهتم بنظافة المطبخ باستمرار والتخلص من بواقي الطعام .
  •  اغلاق جميع المنافذ التي يمكن أن تخرج منها الصراصير مثل شقوق الجدران او الفتحات المتواجدة في خزائن المطبخ .
  •  أغلق كل صنابير المياه لأن لديها القدرة علي أن تبقي في مجري المياه لمدة نصف ساعة .
  •  تنظيف الاواني المتسخة بالأحواض اولاَ باول وعدم ترك فضلات الطعام به حتي لا تتجمع الصراصير .

اليوم وضعت لكي شركة سمر جدة حلاَ نهائياَ من كائن يسبب لكي حالة من التوتر داخل المنزل لأن يصل إلي غذائك ويزعجك أنت وأطفالك ..قدمنا لكي طرق معتادة للتخلص من الصراصير الصغيرة . ووضعنا لكي حل أمثل وأسرع وهو التوجه إلي شركة سمر جدة فهي تمكنك من تنفيذ أسرع طريقة في التخلص من الصراصير الصغيرة في المطبخ دون أي مجهود او تدخل منك ..

فنحن نقدم لكي الخدمة بأسعار مميزة تناسب جميع الأسر وبضمان الجودة من الشركة بعدم إصابة المكان مرة أخري . للتواصل مع الشركة في أي وقت اتصل علي 0566990858 نصلك في اسرع وقت بدون قائمة انتظار.

ما مدى استفادتك من المنشور؟

انقر على نجمة لتقييمها!

متوسط التقييم 5 / 5. عدد الأصوات: 2

لا توجد أصوات حتى الآن! كن أول من يقيم هذا المنشور.

اترك ردّاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الآن